ملخص وأهداف فوز أوكرانيا 2-1 علي البرتغال في تصفيات يورو 2020

ملخص وأهداف فوز أوكرانيا 2-1 علي البرتغال في تصفيات يورو 2020، حيث تغلب منتخب أوكرانيا علي ضيفه منتخب البرتغال بهدفين مقابل هدف، اليوم الأثنين 14-10-2019، في المباراة التي أقيمت علي ملعب مجمع أولمبيسكي الوطني الرياضي، ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2020 .

سجل لمنتخب أوكرانيا رومان ياريمتشيوك الهدف الأول في الدقيقة 6 من الشوط الأول، وعزز اندريه يارمولنكو بالثاني في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول، فيما قلص كريستيانو رونالدو النتيجة بإحراز الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 72 من زمن المباراة.

وبذلك الفوز انفردت أوكرانيا بصدارة ترتيب المجموعة برصيد 19 نقطة، يليها منتخب البرتغال الذي تجمد رصيده عند 11 نقطة، ويأتي منتخب صربيا في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، ومنتخب لوكسمبرج في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، وليتوانيا في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

وضمن مباريات المجموعة، خسر منتخب ليتوانيا أمام ضيفه المنتخب الصربي بهدفين مقابل هدف.

وبهذا الهدف وصل نجم البرتغال الأول إلي الهدف رقم 700 في مسيرته الاحترافية مع منتخب البرتغال والأندية التي لعب لها، ووصل كذلك للهدف 95 في مسيرته الدولية ليقترب من كسر الرقم القياسي للنجم الإيراني المعتزل علي دائي الهداف التاريخي للمنتخبات برصيد 109 .

ملخص أهداف أوكرانيا 2-1 البرتغال

هز رومان ياريمتشيوك شباك حارس منتخب البرتغال روي باتريسيو الذي تألق وصد رأسية سيرهي كريفتسوف في البداية لتعود الكرة مرتدة في اتجاه ياريمتشيوك ليضعها بسهولة في الشباك في الدقيقة 6 من زمن الشوط الأول.

عزز أندري يارمولينكوالنتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 27، بعد مجهود مميز من فيتالي ميكولينكو الذي ارسل عرضية مميزة وضعت يارمولينكو داخل منطقة الجزاء دون أى رقابة من مدافعي منتخب البرتغال ليسدد كرة أرضية تسكن شباك حارس البرتغال.

جاء هدف البرتغال عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة 72 من زمن الشوط الثاني عن طريقة ركلة جزاء في أقصي الزاوية اليسري عكس توقع حارس منتخب أوكرانيا.

أهداف فوز أوكرانيا 2-1 علي البرتغال

يمكنكم مشاهدة الاهداف من خلال هذا الرابط ::  أهداف فوز أوكرانيا 2-1 علي البرتغال

ترتيب المجموعة الثانية

أوكرانيا 7 مباريات 19 نقطة
البرتغال 6 مباريات 11 نقطة
صربيا 6 مباريات 10 نقاط
لوكسمبرج 6 مباريات 4 نقاط
ليتوانيا 7 مباريات 1 نقطة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.