ملخص وأهداف تعادل فرنسا 1-1 مع تركيا في تصفيات يورو 2020

ملخص وأهداف تعادل فرنسا 1-1 مع تركيا في تصفيات يورو 2020، حيث انتهت مباراة منتخب فرنسا مع ضيفه تركيا بهدف لكل فريق، اليوم الإثنين 14-10-2019، في المباراة التي أقيمت على ملعب دو فرانس، ضمن منافسات المجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

سجل أهداف المباراة، تقدم أوليفيه جيرو لمنتخب الديوك في الدقيقة 76، وتعادل لتركيا كان آيهان بالدقيقة 82 من الشوط الثاني، وبذلك التعادل تصدر منتخب تركيا المجموعة برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف عن منتخب فرنسا في المركز الثاني، فيما احتلت ايسلندا المركز الثالث برصيد 15 نقطة، وجاء منتخب البانيا في المركز الرابع برصيد 11 نقطة، وجاء منتخبي أندرو ومولدوفا في الخامس والسادس علي الترتيب برصيد 3 تقاط.

وفرط منتخب الديوك بهذا التعادل في فرصة حسمه التأهل رسميًا لكاس الأمم أوروبا 2020، وينتظر بذلك منتخب فرنسا للتوقف الدولي القادم وآخر جولتين من التصفيات لحسم تأهله بمباراتين مع مولدوفا في الجولة التاسعة ومنتخب ألبانيا في الجولة الختامية، فيما يلعب منتخب تركيا مع منتخبي أيسلندا ثم منتخب أندرو.

علي الجانب الآخر فاز منتخب أيسلندا بهدفين دون رد علي منتخب أندورا، سجل ثنائية أيسلندا أرنور سيجوردسون في الدقيقة 38، و ولبين سيجبورسون في الدقيقة 64.

واكتسح ألبانيا منتخب مولدوفا برباعية نظيفة،وستأمل أيسلندا في مواصلة انتصاراته خلال فترة التوقف القادمة حيث تبتعد عن ثنائي الصدارة بفارق 4 نقاط مع وجود جولتين، لاقتناص إحدي بطاقات العبور.

ملخص مباراة فرنسا 1 – 1 تركيا

  • في الدقيقة 79 ارتقي أوليفيه جيرو لعرضية انطوان جريزمان، لقابلها برأسه في الشباك.
  • وفي الدقيقة 82، ومن عرضية من كالانوجلو، نجح آيهان في استقبالها برأسية سكنت شباك المنتخب الفرنسي.

أهداف تعادل فرنسا 1-1 مع تركيا

يمكنكم مشاهدة اهداف المباراة من خلال الرابط :: أهداف تعادل فرنسا 1-1 مع تركيا

ترتيب المجموعة الثامنة

فرنسا 19  من 8 مباريات
تركيا 19 من 8 مباريات
أيسلندا 15 من 8 مباريات
ألبانيا 12 من 8 مباريات
أندورا 3 من 8 مباريات
مولدوفا 3 من 8 مباريات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.