مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا بث مباشر اليوم في الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا بث مباشر اليوم في الدوري الإيطالي، حيث يحتضن ملعب ريناتو دال آرا، مواجهة قوية بين يوفنتوس وبولونيا ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الايطالى، تقام يوم الاثنين 22 من يوينو 2020، مواجهة قوية بين نادى يوفنتوس ونادى بولونيا، وتنقل المواجهة شبكة قنوات بي ان سبورت.

يدخل فريق يوفنتوس مباراة اليوم في المركز الاول بجدول ترتيب فرق الدوري الإيطالي الدرجة A برصيد 63 نقطة جمعها خلال 26 جولة،  حيث استطاع يوفنتوس الفوز في 20 مباراة والتعادل في 3 مبارايات والخسارة فى 3 مبارايات في بداية رائعة للفريق من اجل التتويج بلقب الدورى الايطالى هذا الموسم.

ويبدا بولونيا مباراة اليوم في المركز 10 بجدول ترتيب فرق الدوري الإيطالي برصيد 34 نقطة جمعها خلال 26 جولة ، حيث استطاع بولونيا الفوز في 9 مبارايات والتعادل في 7 مبارايات والخسارة فى 10 مباراة فى الدورى الايطالى .

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة يوفنتوس بث مباشر اليوم التي يخوضها أمام بولونيا علي ملعب ريناتو دال آرا، وتنقلها قناة بين سبورت beIN Sports FR HD 1 الناقلة لمباريات الدوري الايطالى على القمر استرا 19 ولمعرفة جميع القنوات التى تنقل اللقاء اضغط هنا.

موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم الاثنين 22-2-2020

الفريقين : يوفنتوس X بولونيا.
الملعب : ملعب ريناتو دال آرا.
المناسبة: الجولة السابعة والعشرون.
البطولة : الدوري الايطالى.
اليوم والتاريخ : الاثنين 22 من يوينو 2020.

توقيت مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم الاثنين 22-2-2020

⏰ 7:45 بتوقيت موريتانيا
⏰ 8:45 بتوقيت المغرب، تونس، الجزائر
⏰ 9:45 بتوقيت مصر، السودان، ليبيا، سوريا، فلسطين، الأردن، لبنان
⏰ 10:45 بتوقيت السعودية، قطر، العراق، الكويت، البحرين، اليمن، جيبوتي، الصومال
⏰ 11:45 بتوقيت الإمارات وعمان.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا بث مباشر اليوم

نرصد لكم كل ماتريد معرفته عن القنوات الناقلة لمباراة الجولة الـ 27 من الدوري الايطالى التي ستجمع ما بين يوفنتوس وبولونيا، يوم الاثنين 22 من يوينو 2020 على ملعب ريناتو دال آرا، ويمكنكم الضغط هنا لمعرفة جميع القنوات التى تنقل المباراة اليوم.

نتيجة مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم

نهاية المباراة بفوز يوفنتوس بنتيجة 0 : 2 على نادى بولونيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.