مشاهدة مباراة ليفربول و واتفورد اليوم بث مباشر اون لاين في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول و واتفورد بث مباشر أون لاين اليوم السبت 14-12-2019 في الدوري الإنجليزي، حيث يستقبل نادي ليفربول فريق واتفورد ، في المباراة التي ستقام علي أرضية ملعب آنفيلد، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهت مواجهة واتفورد مع كريستال بالاس سلبيًا في الجولة السادسة عشر، علي الجانب الآخر تغلب ليفربول علي بورنموث بثلاثة أهداف نظيفة، ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة، جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في مباراة وحيدة، بينما يمتلك واتفورد 9 نقاط في المركز الآخير، حققها من الفوز في مباراة والتعادل في ستة مباريات.

مشاهدة مباراة ليفربول و واتفورد بث مباشر اليوم

أهم المعلومات التي تخص البث المباشر لمباراة ليفربول و واتفورد مشاهدة اون لاين اليوم السبت الموافق 14 ديسمبر 2019 ، والتي تذيعها علي الهواء مباشرة قناة beIN Sports HD 2 من تعليق خليل البلوشي.

معلومات عن مباراة ليفربول و واتفورد اليوم السبت 14-12-2019

الفريقين: ليفربول ضد واتفورد
المناسبة:  الجولة السابعة عشر
البطولة : الدوري الإنجليزي الممتاز
الملعب : ملعب آنفيلد
اليوم والتاريخ:  السبت 14 ديسمبر 2019

توقيت مباراة ليفربول ضد واتفورد

  • 3:30 توقيت السعودية
  • 2:30 بتوقيت مصر
  • 4:30 بتوقيت الإمارات
  • 1:30 بتوقيت شمال أفريقيا
  • 12:30 توقيت جرينتش

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول و واتفورد اليوم

تنقل المباراة قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 2 من تعليق خليل البلوشي وذلك ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت الموافق 14 ديسمبر 2019.

ويمكنك أيضًا متابعة كافة تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول و واتفورد من هنا : القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد واتفورد

بث مباشر مباراة ليفربول و واتفورد اليوم

انتهت مباراة ليفربول ضد واتفورد في الجولة الـ 17 من البريميرليج، بفوز ليفربول بهدفين دون رد سجلهما محمد صلاح في الدقائق 38 و90 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.