مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسييداد اليوم السبت 14-12-2019 بث مباشر اون لاين في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسييداد بث مباشر أون لاين اليوم السبت 14-12-2019 في الدوري الإسباني الدرجة الأولى ، حيث يستقبل ملعب انويتا، مواجهة قوية بين نادى برشلونة ونظيره ريال سوسييداد، في إطار مباريات الدوري الإسباني الدرجة الأولى .

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الاسبانى برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز فى 11 مبارة ، والتعادل فى مبارة وحيدة ، بينما خسر فى 3 مبارايات ، على الجانب الاخر ، يحتل فريق ريال سوسييداد المركز الرابع فى جدول الترتيب برصيد 27 نقطة جمعها فى الفوز فى 8 مباريات ، والتعادل فى ثلاث ، بينما خسر فى 5 مباريات .

مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسييداد بث مباشر اليوم

أهم المعلومات التي تخص البث المباشر لمباراة برشلونة وريال سوسييداد مشاهدة اون لاين اليوم السبت الموافق 14 ديسمبر 2019 ، والتي تذيعها علي الهواء مباشرة قناة beIN Sports HD 3 من تعليق علي محمد على فى الساعه الخامسة بتوقيت مصر .

معلومات عن مباراة برشلونة وريال سوسييداد اليوم السبت 14-12-2019

الفريقين: برشلونة ضد ريال سوسييداد
المناسبة:  الجولة السابعة عشر من الدورى الاسبانى الدرجة الاولى
الملعب : ملعب انويتا
اليوم والتاريخ:  السبت 14 ديسمبر 2019

توقيت مباراة برشلونة وريال سوسييداد

6:00 توقيت السعودية
5:00 بتوقيت مصر
7:00 بتوقيت الأمارات
15:00 توقيت جرينتش

القنوات المفتوحة الناقلة برشلونة وريال سوسييداد اليوم

تنقل المباراة قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 3 من تعليق على محمد على وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من الدورى الاسبانى الدرجة الاولى، يوم السبت الموافق 14 ديسمبر 2019. ويمكنك أيضًا متابعة كافة تردد القنوات المفتوحة الناقلة برشلونة وريال سوسييداد من هنا : القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسييداد

بث مباشر مباراة برشلونة وريال سوسييدا اليوم

انتهت المبارة بتعادل برشلونة مع ريال سوسييداد بهدفين لكل فريق، تقدم ميكيل اويارزابال ضربة جزاء في الدقيقة 12، وتعادل انطوان جريزمان في الدقيقة 38، ونجح لويس سواريز في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 49، وعادل أليكسندر إيساك في الدقيقة 62 من زمن المباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.