مشاهدة مباراة الهلال والترجي اليوم بث مباشر اون لاين في كأس العالم للأندية

مشاهدة مباراة الهلال والترجي بث مباشر أون لاين اليوم السبت 14-12-2019 في كأس العالم للأندية، مباراة القمة العربية بين الهلال السعودي و الترجي التونسي بث مباشر التي يستقبلها  استاد جاسم بن حمد بنادي السد، مواجهة عربية قوية بين الهلال السعودي ونظيره نادي الترجي التونسي، في إطار مباريات ربع نهائي كأس العالم للأندية قطر 2019.

وشارك الترجي التونسي في فعاليات البطولة من قبل مرتين، عام 2011، حيث قابل السد القطري في ربع نهائي البطولة و انتصر الفريق القطري بهدفين لهدف، ثم واجه مونتيري المكسيكي وخسر بثلاثية لهدفين في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، و حقق المركز الخامس في بطولة عام 2018، بينما لم يسبق لفريق الهلال السعودي المشاركة في البطولة العالمية.

مشاهدة مباراة الهلال السعودي و الترجي التونسي بث مباشر اليوم

أهم المعلومات التي تخص البث المباشر لمباراة الهلال السعودي و الترجي التونسي مشاهدة اون لاين اليوم السبت الموافق 14 ديسمبر 2019 ، والتي تذيعها علي الهواء مباشرة قناة beIN Sports HD 1 من تعليق حفيظ الدراجي، كذلك تذيعها شبكة قنوات الكاس، Alkass Six HD ويتولي التعليق عليها هيكل الصغير، Alkass Three HD من تعليق خالد الحدي .

معلومات عن مباراة الهلال السعودي و الترجي التونسي اليوم السبت 14-12-2019

الفريقين:  الهلال السعودي ضد الترجي التونسي
المناسبة:  ربع نهائي
البطولة : كأس العالم للأندية قطر 2019
الملعب : استاد جاسم بن حمد بنادي السد
اليوم والتاريخ:  السبت 14 ديسمبر 2019

توقيت مباراة الهلال السعودي ضد الترجي التونسي

5:00 توقيت السعودية
4:00 بتوقيت مصر
6:00 بتوقيت الأمارات
3:00 بتوقيت شمال أفريقيا
14:00 توقيت جرينتش

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والترجي اليوم

تنقل المباراة قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 1 من تعليق حفيظ الدراجي وذلك في إطار مباريات الربع النهائي من منافسات كأس العالم للأندية قطر2019، يوم السبت الموافق 14 ديسمبر 2019.

ويمكنك أيضًا متابعة كافة تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال ضد الترجي من هنا : القنوات الناقلة للمواجهة العربية

بث مباشر مباراة الهلال والترجي اليوم

انتهت المباراة بفوز الهلال السعودي علي الترجي بهدف نظيف سجله بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 73 من زمن المباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.