مشاهدة مباراة السد ومونتيري اليوم بث مباشر اون لاين في كأس العالم للأندية

مشاهدة مباراة السد ومونتيري بث مباشر أون لاين اليوم السبت 14-12-2019 في كأس العالم للأندية، مباراة السد القطري ومونتيري المكسيكي بث مباشر علي استاد جاسم بن حمد بنادي السد المواجهة من النوع الثقيل التي تجمع الفريقين في إطار مباريات ربع نهائي كأس العالم للأندية قطر 2019.

وافتتح السد القطري مسيرته في البطولة العالمية بالفوز علي بطل اتحاد أوقيانوسيا نادي هينجين من كاليدونيا الجديدة بثلاثية لهدف، وشارك السد في الدور ربع النهائي للبطولة من قبل عام 2011 باليابان، وتشهد مسابقة هذا الموسم المشاركة الرابعة لنادي مونتيري المكسيكي، حيث شارك في نسخ 2011 و2013 و 2012.

مشاهدة مباراة السد القطري ومونتيري المكسيكي بث مباشر اليوم

أهم المعلومات التي تخص البث المباشر لمباراة السد القطري ومونتيري المكسيكي مشاهدة اون لاين اليوم السبت الموافق 14 ديسمبر 2019 ، والتي تذيعها علي الهواء مباشرة قناة beIN Sports HD 1 من تعليق يوسف سيف، كذلك تذيعها شبكة قناة الكاس، Alkass Three HD من تعليق خليل البلوشي .

معلومات عن مباراة الهلال السعودي و الترجي التونسي اليوم السبت 14-12-2019

الفريقين:  السد القطري ضد مونتيري المكسيكي
المناسبة:  ربع نهائي
البطولة : كأس العالم للأندية قطر 2019
الملعب : استاد جاسم بن حمد بنادي السد
اليوم والتاريخ:  السبت 14 ديسمبر 2019

توقيت مباراة السد القطري ضد مونتيري المكسيكي

8:30 توقيت السعودية
7:30 بتوقيت مصر
9:30 بتوقيت الأمارات
6:30 بتوقيت شمال أفريقيا
17:30 توقيت جرينتش

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السد القطري ومونتيري المكسيكي اليوم

تنقل المباراة قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 1 من تعليق يوسف سيف وذلك ضمن منافسات مباريات الربع النهائي من منافسات كأس العالم للأندية قطر2019، يوم السبت الموافق 14 ديسمبر 2019.

ويمكنك أيضًا متابعة كافة تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السد ضد مونتيري من هنا : القنوات الناقلة لمواجهة مونتيري المكسيكي ضد السد القطري

بث مباشر مباراة السد ومونتيري اليوم

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة مباراة السد القطري ومونتيري المكسيكي في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت السعودية، الثامنة ونصف بتوقيت قطر، والسابعة ونصف بتوقيت مصر.

انتهت نتيجة المباراة بين السد ومونتيري، بفوز فريق مونتيري المكسيكي بثلاثة اهداف مقابل هدفين علي السد القطري اليوم ، ليصعد الفريق الي نصف نهائي بطولة كاس العالم للاندية لملاقاة ليفربول الانجليزي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.