موعد عرض مسلسل يا أسفي على شبابي والقنوات الناقلة

تفاجأ عشاق الدراما التركية باستكمال عرض مسلسل يا أسفي على شبابي التركي الكوميدي علي القنوات الناقلة خلال الموسم الشتوي الجاري، بعد نجاحه الكبير خلال الموسم الصيفي حيث نال إعجاب الجمهور التركي والعربي على حد سواء.

وكان المسلسل قد انطلق وسط جائجة كورونا ما تسبب في بعض المشاكل في أماكن التصوير، حيث اضطر صناع العمل إلى إيقاف التصوير أكثر من مرة مراعاة للإلتزام بالوقاية الكاملة لجميع فريق العمل الكوميدي.

مسلسل يا أسفي على شبابي وقصة العمل

بطولة المسلسل الكوميدي ياأسفي على شبابي تعتبر بطولة مشتركة ما بين النجمين الكبيرين جنكيز بوزكورت وليفنت أولجن، وهما نجمين من أفضل نجوم الكوميديا في تركيا على الإطلاق.

وتدور أحداث المسلسل حول الشابين “شافي” و”زولا” الإيطاليين، لكن يكتشف الثنائي بشكل مفاجئ بعد مصارحة والدتيهما أن والدهيهما أتراك كانا قد تعرفا على بعضهما البعض أثناء تواجد الأمهات في تركيا للعمل منذ سنوات طويلة.

وبعد مهاجمة رجال المافيا منزل “شافي” بسبب نصب الأخير عليهما في الأموال، اضطر شافي وزولا للهرب إلى تركيا وفي نفس الوقت للبحث عن والديهما الأتراك، وهما “عارف أصمالي” و”زكريا بوز أوغلو”.

والمفاجأة، أن زولا وشافي يحتفظا بصورة تجمع والديهما ووالدتيهما في شبابهما مع بعضهما البعض، ليقوموا بسؤال شخص ما بمجرد نزولهما في المنطقة المدونة على ظهر الصورة، لكن المفاجأة أنهم توجهوا بسؤال “عارف” الذي يكتشف الأمر من البداية ويحاول أن يُضلل طريق الشابين لابعادهما عنه هو وزكريا.

موعد عرض مسلسل يا أسفي على شبابي والقنوات الناقلة

يُعرض مسلسل يا أسفي على شبابي في تركيا كل اثنين من كل أسبوع، في تمام السادسة مساءًا بتوقيت اسطنبول والسابعة بتوقيت مصر، وذلك على شاشة قناة ATV التركية الشهيرة.

تردد قناة ATV التركية الجديد

التردد : 12053
معدل الترميز : 27500
الاستقطاب : افقي H
معامل تصحيح الخطأ : 5/6 .
الجودة : SD
القمر : Türksat 42° East
اسم القناة : ATV

كما يمكن استقبال القناة بصورة فائقة الجودة HD عبر القمر التركي علي التردد بالبيانات التالية :

التردد : 12053
معدل الترميز : 27500
الاستقطاب : افقي H
معامل تصحيح الخطأ : 5/6 .
الجودة : HD
القمر : Türksat 42° East
اسم القناة : ATV HD

تردد قناة ATV التركية علي النايل سات

لا يوجد اي تردد خاص بقناة ATV  التركية علي القمر نايل سات، ولكن القناة تبث  عبر القمر التركي 42 شرق والذي يستقبل بسهولة في مصر و الوطن العربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.