مسلسل طائر العنقاء … موعد عرض المسلسل التركي “العنقاء” الموسم الجديد من والقنوات الناقلة

يتابع العديد من جمهور المسلسلات التركية مسلسل طائر العنقاء Zümrüdü Anka قصة عشق والذي حاز على إعجاب العديد من مشاهدي التليفزيون بمختلف دول العالم، حيث تم عرض أولى حلقات المسلسل بشكل حصري وبالفعل نال إعجاب جمهور المسلسلات التركية وخاصة جمهور الدول الموجودة في المنطقة العربية.

أبطال مسلسل العنقاء وقصة العمل

مسلسل طائر العنقاء من بطولة الفنان التركي الشاب ألب نافروز، وعدد من الفنانين والفنانات منهم: جبرين يلماز، الريم دوغان، تأليف جان سينان، إخراج كمال سان، إنتاج شركة “Pastel Film”.

جدير بالذكر، أنه تم التوقف عن تصوير المسلسل التركي “العنقاء” خلال الأشهر الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا المستحد في العديد من الدول حول العالم وذلك للحفاظ على سلامة الفنانين والعاملين بالمسلسل، ولكن تم استئناف التصوير مرة أخرى بعد هدوء الأحول وإتخاذ كل الاجراءات اللازمة للوقاية حتى تم الانتهاء من التصوير بالكامل.

تدور أحداث مسلسل طائر العنقاء في إطار رومانسي فريد، حيث أن قصة مسلسل طائر العنقاء تدورحول قصة شاب من أسرة ثرية تعيش في قرية ريفية ويعيش مع أحد أعمامه المقربين بعد وفاة والديه حتى يتخرج من الجامعة وانتهاء مدة الدراسة بالكامل، ثم يرتبط بعلاقة حب مع إحدى فتيات القرية التي يعيش فيها، ثم يسافر في مهمة عسكرية بعد فترة تجنيده بالجيش، وتتوالى أحداث المسلسل في إطار درامي مثير ومشوق.

موعد عرض حلقات الموسم الجديد من مسلسل طائر العنقاء والقنوات الناقلة

يتم عرض حلقات الموسم الثاني من المسلسل التركي “طائر العنقاء” كل يوم سبت على قناة fox tv التركية في تمام الساعة الثامنة مساء، وتعاد مرة أخرى الساعة الثانية صباحا على نفس القناة.

تردد قناة فوكس تي في Fox TV التركية

التردد : 12336
معدل الترميز : 5520
الاستقطاب : افقي H
معامل تصحيح الخطأ : 3/4 .
الجودة : SD
القمر : Türksat 42° East
اسم القناة : Fox Türkiye

كما يمكن استقبال القناة بصورة فائقة الجودة HD عبر القمر التركي علي التردد بالبيانات التالية :

التردد : 12329
معدل الترميز : 6666
الاستقطاب : افقي H
معامل تصحيح الخطأ : 2/3 .
الجودة : HD
القمر : Türksat 42° East
اسم القناة : Fox Türkiye HD

تردد قناة Fox TV التركية علي النايل سات

قناة Fox TV التركية لا تبث علي القمر نايل سات ولا القمر عربسات، ويمكن مشاهدة بث القناة فقط عبر القمر التركي 42 شرق والذي يستقبل بسهولة في مصر و الوطن العربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.