مسلسل رامو … موعد عرض حلقات الموسم الثاني والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الدراما التركية في كل مكان حول العالم موعد عرض حلقات مسلسل رامو في الموسم  الثاني ، حيث ينتظر عشاق العمل الإعلان عن موعد عرض مسلسل رامو والقنوات الناقلة له، حيث أعلنت شركة إنتاج المسلسل عن عودة عرض حلقاته في أواخر شهر سبتمبر الجاري.

وكان مسلسل رامو قد حقق نجاحات داخل تركيا وخارجها في الموسم الأول، حيث عاد فريق العمل في الشهر الماضي لمواقع التصوير الخاصة بالمسلسل، فيما قررت شركة الإنتاج العودة بعرض الحلقة الأولى من المسلسل في أواخر شهر سبتمبر 2020، بعد الانتهاء من حل المشكلة التي تسببت في وقف التصوير.

قصة مسلسل رامو وأبطال العمل

يؤدي أدوار البطولة في مسلسل رامو، النجم التركي الشهير : مراد يلدريم وإسراء بيلجيتش وجيمري بايسال وإلهانن سين وإيلكر أكسوم وجوركيم سفينديك وإيفيت أوزينير.

وتدور أحداث مسلسل رامو حول شخصية “رامو” الذي يؤدي شخصيتها النجم التركي الشهير مراد يلدريم، الذي يعيش في حي فقير في مدينة أضنا لكن هذا الحي ملئ بالمشاكل، ورامو يشتهر في هذا الحي بشجاعته الكبيرة حيث يلجأ إليه أبناء الحي في حل المشكلات الخاصة بهم لأنه يحاول بشتى الطرق إنهاء الظلم مهما كلف الثمن.

لكن في أحد الأيام يقرر رامو التمرد على العائلة التي يعمل لصالحها وهي العائلة المسيطرة على الحي الذي يقيم فيه، وعلى الرغم من رفض عائلته أسلوبه في التمرد على العائلة الأخرى التي تعد مصدر رزقه، إلا أن هذا الصراع يكون بمثابة فتيل لنار التمرد في الحي بأكمله ضد تلك العائلة ومن هنا تكون ضربة البداية.

موعد عرض مسلسل رامو الموسم الثاني والقنوات الناقلة

ويُعرض مسلسل رامو في موسمه الجديد بداية من يوم الجمعة الموافق 18 سبتمبر 2020، على أن يُعرض كل جمعة من كل أسبوع على شاشة قناة SHOW TV.

تردد قناة Show TV التركية

التردد : 12219
معدل الترميز : 6500
الاستقطاب : افقي H
معامل تصحيح الخطأ : 3/4 .
الجودة : SD
القمر : Türksat 42° East
اسم القناة : Show TV

كما يمكن استقبال القناة بصورة فائقة الجودة HD عبر القمر التركي علي التردد بالبيانات التالية :

التردد : 12209 
معدل الترميز : 10000
الاستقطاب : افقي H
معامل تصحيح الخطأ : 3/4 .
الجودة : HD
القمر : Türksat 42° East
اسم القناة : Show TV HD

تردد قناة Show TV التركية علي النايل سات

لا يوجد اي تردد خاص بالقناة التركية Show TV علي القمر نايل سات، ولكن القناة تبث  عبر القمر التركي 42 شرق والذي يستقبل بسهولة في مصر و الوطن العربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.