موعد عرض مسلسل الطبيب المعجزة “الموسم الثاني” والقنوات الناقلة

يتشوق عشاق الدراما التركية لـمعرفة موعد عرض مسلسل الطبيب المعجزة “الموسم الثاني” والقنوات الناقلة لمشاهدة العمل الدرامي الرائع بعد النجاح الساحق الذي حققه الموسم الأول خلال الموسم الشتوي المنقضي، حيث توقف الموسم الأول بسبب تفشي جائحة كورونا في مختلف أنحاء العالم ما أدى إلى توقف كافة الأنشطة في كل الدول.

واستطاع “مسلسل الطبيب المعجزة” أن يخطف قلوب المشاهدين منذ عرض أولى حلقاته، حيث تصدر العمل الدرامي تريند محركات البحث كافة، وصار الأكثر حديثًا بين المشاهدين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

موعد عرض حلقات مسلسل الطبيب المعجزة الموسم الثاني

تعرض الحلقة الاولي من مسلسل الطبيب المعجزة الموسم الثاني اليوم الخميس الموافق 17 سبتمبر 2020 ، حيث يُعرض المسلسل كل خميس من كل أسبوع في تركيا في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت إسطنبول والساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، عبر قناة Fox TV التركية.

القنوات الناقلة لمسلسل الطبيب المعجزة الموسم الثاني

تنقل قناة Fox TV التركية حلقات مسلسل الطبيب المعجزة الموسم الثاني، وذلك يوم الخميس من كل اسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت السعودية .

تردد قناة فوكس تي في Fox TV التركية

التردد : 12336
معدل الترميز : 5520
الاستقطاب : افقي H
معامل تصحيح الخطأ : 3/4 .
الجودة : SD
القمر : Türksat 42° East
اسم القناة : Fox Türkiye

كما يمكن استقبال القناة بصورة فائقة الجودة HD عبر القمر التركي علي التردد بالبيانات التالية :

التردد : 12329
معدل الترميز : 6666
الاستقطاب : افقي H
معامل تصحيح الخطأ : 2/3 .
الجودة : HD
القمر : Türksat 42° East
اسم القناة : Fox Türkiye HD

تردد قناة Fox TV التركية علي النايل سات

قناة Fox TV التركية لا تبث علي القمر نايل سات ولا القمر عربسات، ويمكن مشاهدة بث القناة فقط عبر القمر التركي 42 شرق والذي يستقبل بسهولة في مصر و الوطن العربي.

قصة مسلسل الطبيب المعجزة وأبطال العمل

تدور أحداث مسلسل الطبيب المعجزة حول “علي” المصاب بالتوحد والذي نجح في أن يصبح طبيب جراح في مسفى الحياة، فقد عانى علي كثيرًا في طفولته بعد وفاة أخيه “أحمد” وتخلي والده عنه وإلقاءه بالشارع بعد إتهامه بأنه السبب في وفاة “أحمد”.

بينما قررر الطبيب عادل أن يهتم بـ”علي” في طفولته” فقام بوضعه في ملجأ لللأيتام ليدرس بشكل سليم، حتى أن “علي” وضع هدف أمامه ألا وهو تحقيق وعده لأخيه أحمد بأن يصبح طبيب، حتى بات “علي” حديث العاملين داخل مشفى الحياة بسبب اكتشافه لبعض الأمراض الغامضة على بعض الحالات، وكذلك دوره في تشخيص الأمراض بسرعة بالغة ليكتسب ثقة الأطباء سريعًا وكذلك ثقة المرضى.

ويؤدي دور البطولة في مسلسل “الطبيب المعجزة” النجم الشاب “تانير أولمز” والذي يؤدي دور البطولة لأول مرة بعد نجاح دوره في مسلسل “المد والجزر”، ويشاركه في البطولة كلًا من: ” أونور تونا ” والذي يؤدي دور الطبيب فرمان” وهو المسؤول عن قسم الجراحة، وكذلك أوزجي أوزدار ورحا أوزكان.

وكان أونور تونا قد حقق نجاح بالغ بعد دوره في مسلسل “التفاحة الممنوعة” حيث أدى دور “علي هان” في الموسم الأول من المسلسل، لكنه قرر الانفصال عن العمل الدرامي من أجل المشاركة في بطولة مسلسل الطبيب المعجزة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.