موعد عرض مسلسل ابنة السفير الموسم الثاني والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل ابنة السفير الموسم الثاني والقنوات الناقلة ، حيث عاد المسلسل التركي المثير للجدل “ابنة السفير” إلى الشاشات مرة أخرى، وذلك بعرض أولى حلقات الموسم الثاني منه يوم الاثنين الموافق 7 سبتمبر 2020.

وكانت حلقات الموسم الأول من مسلسل ابنة السفير قد حققت نجاحات بالغة سواءًا في تركيا أو في الوطن العربي، كما تصدرت أولى حلقات الموسم الثاني محركات البحث وقائمة الأكثر مشاهدة فور عرضها.

ويتواجد طاقم عمل مسلسل “ابنة السفير” في مدينة “موغلا” التركية الريفية، لاستكمال تصوير حلقات الموسم الثاني والذي أكدت كاتبة العمل بأن أحداثه ستتطور بشكل كبير بالإضافة إلى ظهور شخصيات جديدة ستغير من دفة الأحداث خلال الحلقات المقبلة.

كما خرجت مؤلفة العمل الدرامي في تصريحات إعلامية للقنوات التركية، لتؤكد بأن أولى الحلقات الخاصة بالموسم الثاني ستهز التريند بسببب الأحداث التي لن يتوققعها الجمهور على الإطلاق.

فيما كانت أحداث الموسم الأول قد انتهت على مشهد اختطاف “أكين” لـ”ناري” ولحاق “سنجار لهما في محاولة لإنقاذها من بين يديه، لكن رجال “أكين” تطلق النيران على سنجار وهو في عرض البحر ليصاب برصاصة في يده ما يُعيقه في إنقاذ ناري.

موعد عرض مسلسل ابنة السفير الموسم الثاني

تُعرض حلقات العمل الدرامي ابنة السفير يوم الاثنين من كل أسبوع في تركيا في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت إسطنبول والساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، على قناة ATV التركية.

القنوات الناقلة للمسلسل التركي ابنة السفير

يعرض مسلسل ابنة السفير بشكل حصري علي قناة ATV التركية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة يوم الاثنين من كل اسيوع .

تردد قناة ATV التركية الجديد

التردد : 12053
معدل الترميز : 27500
الاستقطاب : افقي H
معامل تصحيح الخطأ : 5/6 .
الجودة : SD
القمر : Türksat 42° East
اسم القناة : ATV

كما يمكن استقبال القناة بصورة فائقة الجودة HD عبر القمر التركي علي التردد بالبيانات التالية :

التردد : 12053
معدل الترميز : 27500
الاستقطاب : افقي H
معامل تصحيح الخطأ : 5/6 .
الجودة : HD
القمر : Türksat 42° East
اسم القناة : ATV HD

تردد قناة ATV التركية علي النايل سات

لا يوجد اي تردد خاص بقناة ATV  التركية علي القمر نايل سات، ولكن القناة تبث  عبر القمر التركي 42 شرق والذي يستقبل بسهولة في مصر و الوطن العربي.

أبطال مسلسل ابنة السفير وفصة العمل

مسلسل “ابنة السفير” يجمع الثنائي الشهير “إنجين أكيوريك” الذي يؤدي دور “سنجار إفه” والشهير بالوطن العربي بإسم “كريم” نسبة لدوره الشهير في مسلسل “فاطمة”، وأيضًا النجمة اللامعة “نسليهان أتاغول” والشهيرة بإسم “نيهان” نسبة لدورها الناجح في مسلسل “حب أعمى”.

تدور قصة مسلسل ابنة السفير، حول “سنجار إفه” الشاب الفلاح البسيط يقع في حب ابنة السفير “ناري” والتي تجسد دورها “نسليهان”، لكن يتخلى عنها يوم زفافها بعد اكتشافه أنها ليست فتاة عذراء، “ناري” الهاربة من والدها في سويسرا اعترفت لـ”سنجار” أنها تعرضت للاغتصاب من أخيها غير الشقيق “المتبني” إلا أن “سنجار” إتهمها بالخيانة ورفضها تمامًا، لتقرر ناري الانتحار لكن هنا تنقلب الأحداث تمامًا بعد إنقاذ ناري من سقوطها من فوق الجبل في موغلا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.