موعد مباراة الزمالك القادمة ضد بريميرو دي اوجوستو الانجولي في دوري ابطال افريقيا مع القنوات الناقلة

نرصد لكم موعد مباراة الزمالك القادمة ضد بريميرو دي اوجوستو الانجولي في دوري ابطال افريقيا مع القنوات الناقلة، ويحتل الزمالك المركز الرابع ضمن منافسات المجموعة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2020 .

ويستقبل الزمالك نظيره بريميرو دي اوجوستو الانجولي، مساء السبت 7-12-2019، علي أرضية  ستاد القاهرة الدولي، في السادسة بتوقيت القاهرة، ويحتل بريميرو دي اوجوستو الانجولي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

وأفتتح الزمالك مشواره في دوري ابطال افريقيا، بالتغلب علي ديكيداها أف سي الصومالي بسباعية نظيفة في المباراة التي اقيمت علي ستاد برج العرب، وانتصر في الإياب علي نفس الملعب بسداسية نظيفة ضمن مباريات دور الـ64 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وضمن منافسات دور الـ 32 خسر من فريق جينيراسيون فوت السنغالي بهدفين مقابل هدف خارج ملعبه، و فاز في مباراة الأياب بهدف نظيف، وأوقعته قرعة دور الـ16 من دوري الابطال في المجموعة الأولي إلي جانب كلًا من بريميرو دي اوجوستو،زيسكو يونايتد، ومازيمبي.

وبدأ الزمالك مسيرته في دور المجموعات علي أرضية ملعب مازيمبي، حيث واجه مازيمبي الكونغولي، وتلقي هزيمة قاسية بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري ابطال افريقيا

المباراة التوقيت القناة الناقلة الملعب

مباراة الزمالك القادمة السبت 7 ديسمبر 2019

الزمالك x بريميرو دي اوجوستو الانجولي 7:00 بتوقيت السعودية
6:00 بتوقيت مصر
16:00 بتوقيت جرينتش
beIN Sports HD 1 ستاد القاهرة الدولي

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك المصري ضد بريميرو دي اوجوستو الانجولي السبت 7-12-2019

نضع بين أيديكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك المصري ضد بريميرو دي اوجوستو الانجولي علي جميع الاقمار الصناعية التي تستقبل في الوطن العربي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولي من دوري أبطال أفريقيا ، يوم السبت الموافق 7 ديسمبر 2019.

تردد قناة بي ان سبورت beIN SPORTS HD 1 علي النايل سات وسهيل سات

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
beIN SPORTS HD 1 نايل سات 7 غرب 11013 افقي H 27500
beIN SPORTS HD 1 سهيل سات 26 شرق 11547 راسي V 27500

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.