نتيجة مباراة تشيلسي اليوم | أهداف فوز تشيلسي 4 -1 علي ساوثهامبتون في الدوري الانجليزي

أسفرت نتيجة مباراة تشيلسي اليوم عن فوز تشيلسي 4 -1 علي ساوثهامبتون حيث اكتسح تشيلسي مضيفه ساوثهامبتون برباعية مقابل هدف وحيد في المباراة التي اقيمت علي ملعب سانت ميريز ضمن مباراة الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتازاليوم السبت 6 أكتوبر 2019 .

سجل أهداف البلوز: تامي أبراهام في الدقيقة 17، وماسن مونت في الدقيقة 24، نغولو كانتي في الدقيقة 40 و انهي ميشي باتشواي في الدقيقة 89 أهداف اللقاء، فيما سجل هدف ساوثهامبتون الوحيد داني إنجز في الدقيقة 30 ، ورفع تشيلسي رصيده من النقاط إلي 14 ليحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، بينما تجمد ساوثهامبتون في المركز الـ16 عند 7 نقاط..

ملخص مباراة تشيلسي 4 – 1 ساوثهامبتون

بدأ نادي تشيلسي اللقاء بتشكيل مكون من: كيبا، أزبيليكويتا، ألونسو، زوما،توموري، جورجينيو، كانتي، مونت، ويليان، أبراهام و هودسون أودوي.

فيما بدأ ساوثهامبتون كالتالي: جان، يوشيدا، برتراند، بدناريك، فاليري، روميو، ناثان ريدموند، بييري هويبيرج، براوس، لونج وداني إنجز.

افتتح تشيلسي التسجيل في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول حيث أهدي كالوم هودسون أودوي تمريرة مميزة سجلها تامي أبراهام، وأضاف الشاب مايسون ماونت الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 24 بعد تمريرة رائعة من ويليان.

قلص داني إنجز نتيجة اللقاء في الدقيقة 30 بمرواغته لكورت زوما وتسجيل الهدف بعدما تلقي تمريرة مميزة من يان فاليري الذي نجح في مراوغة دفاع تشيلسي.

وفي الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول نجح نجولو كانتي من إحراز الهدف الثالث بعد اسيست رائع من ماركوس الونسو.

وانهي تشيلسي اللقاء بتسجيل هدفه الرابع في الدقيقة 89 بعد تمريرة من كريستيان بوليسيتش سجلها ميتشي باتشوايي .

استطاع تامي أبراهام مهاجم البلوز من معادلة رقم أجويرو ليتساوي معه في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 8 أهداف لكل منهما .

 أهداف فوز تشيلسي 4 -1 علي ساوثهامبتون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.