فستان غادة عادل يثير الجدل في مهرجان الجونة السينمائي .. شاهد الصور

أثار فستان غادل عادل الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث فاجئت الفنانة غادة عادل أثناء ظهورها على السجادة الحمراء بظهورها بفستان أزرق خلال فعاليات سادس يوم من مهرجان الجونة السينمائي، تصدرت غادة اليوم محرك البحث “جوجل” لما أثارته من جدل بسبب فستانها الصادم.

حيث ظهرت النجمة غادة عادل، مساء أمس الثلاثاء، خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي لحضور الفيلم السينمائي التونسي “نورا تحلم” من بطولة النجمة هند صبرى بجانب عدد من الفنانين مثل: لطفى العبدلي، وحكيم بو مسعودى، إيمان شريف، جمال ساسى وسيف الضريف، ومن إخراج هند بوجمعة.

صور فستان غادة عادل في مهرجان الجونة

تألقت الفنانة غادة عادل على السجادة الحمراء وهي ترتدي فستانا طويل غير منقوش لونه أزرق سماوي مكشوف الصدر تماما، برفقة السيناريست تامر حبيب وهو يرتدي بدلة بنفس اللون الأزرق السماوي، وعلى الفور عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”الفيسبوك” صورها بالفستان المثير الصادم، وعلق البعض قائلا:”أنتوا مطقمين مع بعض ولا ايه”.

وتعرضت غادة عادل للكثير من الانتقادات من قبل الجمهور ومتابعي السوشيال ميديا بسبب الإطلالة العارية التي ظهرت بها مساء أمس خلال فعاليات اليوم السادس لمهرجان الجونة السينمائي، وعلق الكثير من الجمهور منتقد إطلالاتها المختلفة منذ إعلان انفصالها عن المخرج مجدي الهواري .

جدير بالذكر، أنه حضر خلال افتتاح فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، الخميس الماضي، في دورته الثالثة عدد كبير من الفنانين والفنانات ونجوم العرب والعالم، مثل:يسرا، شريف منير، رانيا يوسف، محمد رمضان، درة، حلا شيحة وشقيقتها هنا شيحة، محمد الشرنوبي، الفنان العالمي الكندي من أصل مصري مينا مسعود، غادة عادل، ياسمين صبري، إلهام شاهين، عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، ليلى علوي، مروان حامد، هند صبري، باسم الخياط، حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، ليلى علوي، منى زكي.

يذكرأن، فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي كان قد بدأ انعقادها الخميس الماضي ومن المقرر أن يستمر المهرجان حتى يوم 27 سبتمبر الجاري.

فستان غادة عادل في مهرجان الجونة السينمائي فستان غادة عادل في مهرجان الجونة السينمائي فستان غادة عادل في مهرجان الجونة السينمائي فستان غادة عادل في مهرجان الجونة السينمائي فستان غادة عادل في مهرجان الجونة السينمائي فستان غادة عادل في مهرجان الجونة السينمائي

إطلالات غادة عادل منذ إعلان انفصالها عن المخرج مجدي الهواري

  • لم تكن المرة الأولى التي تتعرض لها الفنانة الممثلة غادة عادل بسبب إطلالتها الجريئة خلال فعاليات اليوم السادس من مهرجان الجونة السينمائي.
  • بل تعرضت للكثير من الانتقادات خلال الفترة الأخيرة بسبب ظهورها بإطلالات مثيرة وعارية منذ إعلان انفصالها عن المخرج مجدي الهواري.
  • وتصدرت محرك البحث “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي كثيرا لتعدد إطلالتها غير المعهودة عنها.

صور غادة عادل وأهم إطلالتها

  • فبعد إعلانها انفصالها عن المخرج والمنتج مجدي الهواري، والفنانة غادة عادل تظهر بإطلالات مثيرة وتخضع لجلسات تصوير جريئة تبرز فيها جمالها وأنوثتها.
  • غادة  معروف عنها دائما الجمال والأنوثة والجاذبية ولكن دون أن ترتدي ملابس صادمة وجريئة.
  • فمنذ أيام قليلة تداولت صور عديدة للفنانة غادة عادل بفستان أحمر مكشوف برفقة الإعلامية إنجي علي وهي ترقص في الفندق استعدادا للظهور في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.
  • كما أثارت حالة من الجدل أيضا بسبب مشاهدها الجريئة وملابسها المثيرة خلال تجسيد دور في مسلسل “عفاريت عدلي” برفقة الفنان الممثل الكبير عادل إمام.

صور غادة عادل صور غادة عادل

صور غادة عادل

صور غادة عادل

صور غادة عادل

صور غادة عادل

صور غادة عادل

صور غادة عادل

صور غادة عادل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.