تعرف على شهادات الإدخار الاعلى عائد في 19 بنك بعد إيقاف شهادة الـ15%

يبحث عملاء مختلف البنوك في كل وقت عن شهادات الإدخار الاعلى عائد حتى يستطيعوا تحقيق ربح جيد بعد انتهاء مدة الشهادة.

وكان البنك الأهلى المصري وبنك مصر هما المتصدران في شهادات الإدخار حتى وقت قريب، ولكن بعد أن تغيرت خريطة أسعار الفائدة الخاصة بالشهادات في البنوك المختلفة، أصبح العملاء يبحثون عن شهادات بعائد مرتفع بغض النظر عن مسمى البنك الطارح للشهادات.

شهادات الإدخار الاعلى عائد في 19 بنك

سنعرض إليكم فيمة شهادات الإدخار وأسعار العائد منها في مختلف البنوك المصرية، بالاضافة إلى الحد الأدنى لشراء الشهادة المطروحة، وهذا ما سيتم تناوله بالتفصيل خلال السطور التالية:-

  • البنك التجاري الدولي CIB:

طرح البنك التجاري الدولة شهادة تستمر لمدة 3 سنوات: وتلك الشهادة تتراوح نسبة الفائدة لها ما بين 11% سنويا للعائد الشهري، و11.25% سنويا للعائد ربع سنوي، و11.5% سنويا العائد النصف سنوي، و12% سنويا العائد السنوي، بشرط أن يبلغ الحد الأدنى للشراء ألف جنيه ومضاعفاتها.

  • بنك عوده:

كما طرح بنك عودة شهادة ادخار لمدة 3 سنوات: وتلك الشهادة تتراوح فيها نسبة الفائدة بين 10% سنويا للعائد الشهري، و10.10% سنويا للعائد الربع سنوي، و10.25% سنويا للعائد للنصف سنوي، و10.5% سنويا للعائد السنوي، ويبلغ الحد الأدنى لشراء تلك الشهادة أول 10 آلاف جنيه.

  • بنك مصر:

قام بنك مصر بطرح شهادة ادخار لمدة 3 سنوات: وتبلغ نسبة الفائدة 12% سنويا، ويصرف العائد شهريا، بشرط أن يبدأ الحد الأدنى لشراء الشهادة من أول ألف جنيه ومضاعفاته.

  • البنك العربي الأفريقي الدولي:

وأعلن البنك العربي الإفريقي الدولي شهادة أميرالد لمدة 3 سنوات: وفي تلك الشهادة تتراوح نسبة الفائدة بين 12% سنويا للعائد الشهري، و12.25% سنويا للعائد الربع سنوي، و12.375% سنويا للعائد النصف سنوي، و12.5% سنويا للعائد السنوي، ومن المقرر أن يبدا الحد الأدنى لشراء الشهادة من 5 آلاف جنيه كحد أدنى.

  • بنك الإسكندرية:

كما طرح بنك الاسكندرية شهادة (أليكس 42) التي تكون مدتها ثلاث سنوات ونصف: وقد يتراوح العائد بين 12.5% سنويًا للعائد الشهري و12.75% سنويًا للعائد ربع سنوي، ومن المقرر أن يبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة 10 آلاف جنيه، وربما قد تزيد بالألف جنيه ومضاعفاتها، ولا يجوز كسر الشهادة إلا بعد مرور 6 شهور من شرائها.

  • البنك الأهلي المصري:

كما أعلن البنك الأهلي المصري شراء الشهادة لمدة 3 سنوات: وتتراوح نسبة الفائدة 12% سنويا للعائد الشهري، و12.25% للعائد الربع سنوي، ومن المقرر أن يبدأ الحد الأدنى لشراء الشهادة من أول ألف جنيه.

  • بنك اتش أس بي سي HSBC

وأعلن بنك اتش اس بي سي شهادة ادخار لمدة 3 سنوات: وتلك الشهادة تبلغ نسبة الفائدة 12% سنويا، ويصرف العائد شهريا، ومن المقرر أن يبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة ألف جنيه كحد أدنى.

  • بنك التعمير والإسكان:

وطرجح بنك التعمير والإسكان شهادة لمدة 3 سنوات: تصل نسبة الفائدة تبلغ 12% سنويا، ومن المقرر أن يصرف العائد كل 3 شهور، ويبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة من أول ألف جنيه.

  • البنك الزراعي المصري:

وأعلن البنك الزراعي المصري طرح شهادة لمدة 3 سنوات: ومن المقرر أن تسجل الفائدة 12% سنويا يصرف العائد كل ربع سنة، ويصل الحد الأدنى لشراء تلك الشهادة من أول ألف جنيه.

  • بنك المشرق:

كما أعلن بنك المشرق عن إصدار شهادة لمدة 3 سنوات: وتصل الفائدة بين 12% للعائد الشهري، و11.5% للعائد ربع سنوي، و11.5% للعائد النصف سنوي، ويبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة 5 آلاف جنيه.

  • التجاري وفا بنك إيجيبت:

وأعلن البنك التجاري وفا بنك إيجيبت الشهادة لمدة 3 سنوات، ومن المقرر أن تتراوح الفائدة بين 10.75% سنويا للعائد الشهري، و11% للعائد الربع سنوي، و11.25% سنويا نهاية المدة، وأعلن أن الحد الأدنى لشراء الشهادة يبدأ من 20 ألف جنيه

كما أن هناك الشهادة التي مدتها تصل إلى 3 سنوات للعائد المدفوع مقدما: وتلك الشهادة تبلغ نسبة الفائدة 24.75% مجمعة بشرط أن يحصل العميل على عائدها بعد ربط الشهادة، وتلك الشهادة يبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة 5 آلاف جنيه.

  • بنك قناة السويس:

وأعلن بنك قناة السويس شهادة إدخار تصل مدتها لمدة 3 سنوات وتتراوح بين 11% للعائد الشهري، و11.1% للعائد ربع سنوي، و11.25% للعائد النصف سنوي، و11.5% للعائد السنوي، ويبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة 5 آلاف جنيه.

  • ميد بنك “مصر إيران” سابقا:

وأعلن ذلك البنك عن إصدار شهادة ادخار لمدة 3 سنوات: تتراوح نسبة الفائدة بين 11% يصرف العائد شهريا، و11.5% يصرف العائد ربع سنوي، و12% يصرف سنوي، بشرط أن يكون الحد الأدنى لشراء الشهادة ألف جنيه.

  • بنك القاهرة:

كما أعلن بنك مصر عن إصدار شهادة البريمو لمدة 3 سنوات: وقد تتراوح الفائدة بين 12% سنويا يصرف العائد شهريًا، و12.10% سنويا يصرف العائد ربع سنوي، و12.25% يصرف العائد كل سنة، وذلك بشرط أن يكون الحد الأدنى لشراء الشهادة يبدأ من أول ألف جنيه.

  • بنك الكويت الوطني:

كما أن بنك الكويت الوطني أعلن عن إصدار شهادة ادخار لمدة 3 سنوات وقد تتراوح نسبة الفائدة بين 8.5% سنويا للعائد الشهري، و8.75% سنويا للعائد الربع سنوي، ويبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة من أول 3 آلاف جنيه.

  • بنك أبوظبي الأول:

وأعلن بنك أبو ظبي الأول عن شهادة ادخار لمدة 3 سنوات وتتراوح نسبة الفائدة بين 8.25% سنويا للعائد الشهري، و8.75% سنويا للعائد الربع سنوي، و8.95% سنويا للعائد السنوي، بشرط أن يبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة: يبدأ من أول 5 آلاف جنيه كحد أدنى.

  • بنك بلوم:

كما يقدم بنك بلوم شهادة إدخار لمدة 3 سنوات: وقد تتراوح الفائدة بين 11.5% للعائد الشهري، و11.75% للعائد نصف السنوي، بشرط أن يكون الحد الأدنى لشراء الشهادة يبدأ من أول ألف جنيه.

  • بنك SAIB:

وتم طرح شهادة إدخار تصل مدتها إلى 3 سنوات، وتلك الشهادة قد تتراوح فائدة عائدها من 10% للعائد الشهري، و10.25% للعائد ربع سنوي، بشرط أن يكون الحد الأدنى لشراء تلك الشهادة يبدأ من 5 آلاف جنيه.

  • بنك كريدي أجريكول مصر:

وأصدر بنك كريدي أجريكول مصر شهادة ادخار لمدة 3 سنوات: وتلك الشهادة تتراوح نسبة الفائدة بين 9.5% سنويا للعائد الشهري، و9.75% سنويا للعائد الربع سنوي، و10% سنويا للعائد النصف سنوي، بشرط أن يكون الحد الأدنى لشراء تلك الشهادة 3 آلاف جنيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.