سعر ومواصفات موبايل OPPO F11 وهاتف OPPO F11 PRO مع أهم المميزات والعيوب

نرصد لكم سعر ومواصفات موبايل OPPO F11 وهاتف OPPO F11 PRO مع أهم المميزات والعيوب، حيث أطلقت شركة أوبو هاتفي OPPO F11و  OPPO F11 PRO ضمن الفئة المتوسطة خلال مارس الماضي من العام الحالي 2019، وأحدثت الهواتف الجديدة طفرة في الأسواق العربية والعالمية بعد تميزها عن سلسلة الـ F الشهيرة من “أوبو” بكاميرا خلفية جديدة مزدوحة 48 ميجا بيكسل مع 5 ميجا بيكسل.

كما تميزت الشاشة بحجم أكبر في الهاتفين بمقارنتهم بهواتف سلسلة F السابقين، حيث جاءت الشاشة بمساحة 6.5 إنس مع دعم الهواتف لتقنية الشحن السريع، مع ظهر بشكل الزجاج المتدرج.

وجاءت هواتف OPPO F11 & OPPO F11 PRO بدون احتواء الشاشة على أي نوتش، حيث يعتبر الهاتف هو ثاني هاتف للشركة بعد هاتفها الشهير Find X يأتي بدون هذا النوتش.

مواصفات ومميزات هاتف OPPO F11

مواصفات ومميزات هاتف OPPO F11 

يأتي الهاتف بشاشة بحجم 6.5 بوصة من نوع IPS LCD، مع دقة 2340 × 1080 بكسل – كثافة البيكسلات في البوصة: 397 بكسل ، مع معالج ثماني النواة “ميديا تك” من نوع Helio P70، ومعالج رسومي Mali-G72 MP3.

فيما تعتبر مساحة الهاتف التخزينية قليلة نوعًا ما حيث جاءت بسعة 64 جيجا بايت مع 6 جيجا رام، وتميزت الكاميرا الخلفية بأنها كاميرا مزدوجة بدقة 48 ميجا بيكسل مع 5 ميجا بيكسل، أما الكاميرا الأمامية فهي واحدة فقط بدقة 16 ميجا بيكسل. وتأتي الكاميرات مع فلاش ليد – بانوراما وHDR.

وتُدعم الكاميرا الخلفية إمكانية التصوير بالفيديو بجودة [email protected]، أما الكاميرا الأمامية فتسمح بتصوير فيديوهات بجودة [email protected]

ويعتبر نظام تشغيل الهاتف هو الأندرويد 9 “بي”، مع تدعيم الهاتف لشبكات الجيل الثاني والثالث والرابع، مع تدعيم الهاتف أيضًا للشبكات اللاسلكية مثل: واي فاي بتقنية 802.11 a/b/g/n/ac، والبلوتوث من إصدار 4.2، والموقع الجغرافي والبوصلة، بجانب توفير راديو FM

وجاء الهاتف مع بطارية ضخمة بسعة 4000 مللي أمبير من نوع “ليثيوم بوليمر” غير قابلة للإزالة، مع تدعيم الشحن السريع الخاص بأوبو، كما يتوفر الهاتف بألوان مختلفة وهي: الأخضر الماسي – الأسود والرعدي والأروجواني.

عيوب موبايل Oppo F11

لا يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي، ولا يدعم الشحن type-c، كما لا يعتبر الهاتف مقاوم للماء أو الأتربة، ولا يدعم نظارات الواقع الافتراضي.

لا يوجد منفذ كارت الذاكرة الخارجي بشكل منفصل ويلزم أخذ مكان شريحة الاتصال الثانية، الهاتف مُصنع من البلاستيك وليس المعدن ما يجعله عُرضه للخدش أو الكسر. كما لا يُدعم الهاتف تصوير فيديوهات بدقة 4K .

مواصفات ومميزات هاتف OPPO F11 PRO

مواصفات ومميزات هاتف OPPO F11 PRO 

يُدعم الهاتف شريحتي اتصال دون توفير مكان منفرد لتدعيم الهاتف بكارت ميموري إضافي، تتميز شاشة الهاتف بضخامتها، بمساحة 6.5 إنش من نوع LTPS IPS LCD بجودة الـ FHD+ بدقة 1080×2340 بكسل بمعدل كثافة بكسلات بمعدل 397 بكسل لكل إنش.

أما المعالج فجاء من شركة ميديا تيك من نوع Mediatek Helio P70 بتقنية الـ 12nm بمعالج رسومي من نوع Mali-G72 MP3.

كما تأتي نسخة أوبو أف 11 برو بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية رام بسعة 6 جيجا بايت، مع إمكانية زيادة المساحة التخزينية بكارت ميموري أيصُا.

أما عن الكاميرا الخلفية في نسخة “البرو” فتأتي ثنائية بدقة 48 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8 والكاميرا الثانية تأتي بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي الخاصة بعمل العزل والبورترية.

فيما تميزت الكاميرا الأمامية بأنها من النوع الـ POP UP التي ترتفع إلى أعلى تلقائيًا عند التصوير، وتأتي بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0.

ويوفر الهاتف إمكانية تصوير فيديوهات بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل إلتقاط 30 إطار في الثانية.

كما يدعم هاتف “البرو” العديد من الخصائص منها: الواي فاي وخاصيتي Dual band, WiFi Direct, hotspot، ويدعم الميكروفون الإضافي الخاص بعزل الضوضاء عند التحدث، بجانب تدعيم البلوتوث من إصدار 4.2، ومنفذ الـ USB ومنفذ الـ 3.5 ملم الخاص بسماعات الأذن.

كما يدعم الهاتف مستشعر البصمة الموجود في الظهر مع تدعيم خاصة بصمة الوجه، ويأتي الهاتف مع نظام تشغيل أندرويد 9 “بي” وبطارية ضخمة بسعة 4000 مللي أمبير مع تدعيم الشحن السريع، ويتوفبر بألوان البنفسجي المتدرج والأخضر المتدرج

عيوب هاتف Oppo F11 Pro

وزن الهاتف يعتبر ثقيل للغاية، ولا يتوفر فيه لمبة اشعارات، بجانب عدم تدعيمه إمكانية تصوير الفيديوهات بدقة الـ 4K.

سعر موبايل OPPO F11

  • يتوفر الهاتف في مصر بنسختين .
  • الأولى بسعة 64 جيجا مع 6 جيجا رام بسعر : 4940 جنيه مصري.
  • النسخة الثانية بسعة 128 جيجا مع 6 جيجا رام بسعر : 5150 جنيه مصري.

سعر هاتف Oppo F11 Pro

  • يتوفر الهاتف في مصر بنسخة 128 جيجا مع 6 جيجا رام بسعر : من 6100 إلى 6490 جنيه مصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.