سعر ومواصفات موبايل سامسونج جلاكسي Samsung Galaxy A70 مع أهم المميزات والعيوب

نتعرف معكم علي سعر ومواصفات سامسونج جلاكسي Samsung Galaxy A70 مع أهم المميزات والعيوب ، والتي كشفت عنه شركة سامسونج ، حيث قامت سامسونج بتحسن هاتفها سامسونج a50 حيث قامت بتقليل الحواف وتحديدًا الحافة السفلية مع تعديل بسيط في حجم ودقة الشاشة، بجانب تطوير الكاميرا الأمامية والخلفية.

وضاعفت سامسونج من حجم البطارية في موبايل سامسونج جلاكسي Samsung Galaxy A70 وقررت تحسين المعالج في محاولة من الشركة للسيطرة على سوق الهواتف الذكية والعودة إلى الريادة والصدارة في المبيعات من خلال تقديم هاتفها سامسونج a70 بمواصفات عالية للغاية.

مواصفات ومميزات موبايل سامسونج جلاكسي  A70

  • يُدعم هاتف سامسونج a70 إمكانية استخدام شريحتي اتصال من نوع النانو سيم.
  • كما يدعم الاتصال قريب المدى.
  • ويتسم الهاتف بجودة ومتانة تصنيعه حيث يأتي من البلاستيك المتين.
  • يُدعم الهاتف الاتصال بجميع شبكات الاتصال المتاحة حيث يدعم الجيل الثاني والثالث والرابع.

تأتي شاشة هاتف سامسونج a70 بشكل النوتش الـ U infinity، حيث نوع الشاشة المستخدمة في الهاتف من نوع Super AMOLED وتأتي بمساحة 6.7 إنش بجودة الـ FHD+ بدقة 1080×2400 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 393 بكسل لكل إنش.

واعتمدت سامسونج في هذا الهاتف على معالج قوي ثماني النواه من نوع Snapdragon 675 بتكنولوجيا 11 نانو بالإضافة إلى معالج رسومي Adreno 612.

وعن كاميرا الهاتف الجديد من سامسونج، فجاءت الكاميرا الخلفية ثلاثية، الأولى بدقة 32 ميجا بيكسل والثانية بدقة 8 ميجا بيكسل والثالثة بدقة 5 ميجا بيكسل مع توفير إمكانية التصوير الـ Ultra wide وعمل العزل والبورتريه مع فلاش خلفي من نوع “ليد”.

أما الكامير الأمامية فجاءت بدقة 32 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.0، ويُدعم الهاتف إمكانية التصوير الفيديو بجودة بجودة UHD ب 30 اطار في ثانية ويدعم FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل إلتقاط 30 أو 60 إطار في الثانية.

ويأتي هاتف سامسونج a70 بسعة 128 جيجا بايت مع 6 جيجا رام، مع إمكانية تدعيم الهاتف بكارت ميموري حتى سعة 512 جيجا.

ويوفر الهاتف البصة التي تأتي أسفل الشاشة مع توفير خاصية بصمة الوجه، بجانب توفير العديد من الخصائص الأخرى مثل التسارع والقرب والبوصلة والجيرسكوب الخاص بنظارات الواقع الافتراضي، وتحديد الموقع الجغرافي وأنظمة الملاحة المختلفة.

ويأتي الهاتف مع بلوتوث بأحدث إصدار وهو الإصدار الخامس، ويُدعم الواي فاي بترددات مختلفة مع دعمه لـ Dual band, WiFi Direct, hotspot، بالإضافة إلى منفذ الـ USB من نوع Type C الجيل الأول، مع توفير منفذ 3.5 مم خاص بسماعات الأذن.

وتعتبر بطارية الهاتف الجديد من سامسونج من أضخم البطاريات على الإطلاق فجاءت بسعة 4500 مللي أمبير مع تدعيم الشحن السريع بقوة 25 واط، ويأتي الهاتف مع نظام تشغيل أندرويد 9.0 بي، ويتوفر بأكثر من لون مثل: الأسود والأزرق والنحاسي والأبيض.

عيوب هاتف سامسونج a70

يفتقد الهاتف إلى التطوير والابتكار في التصميم فجاء مشابه تمامًا لهاتف سامسونج a50، غير أنه مصنوع من البلاستيك ما يجعله عُرضه للخدش.

كما أن البصمة تأتي مدمجة مع الشاشة ولا تتسم بالسرعة في الاستخدام لكنها مقبولة نوعًا ما، ولا يُدعم الهاتف لمبة اشعارات.

سعر هاتف سامسونج جلاكسي A70

  • يأتي هاتف سامسونج A70 بسعة 128 جيجا مع 6 جيجا رام>
  • سعره في مصر يتراوح من 5500 إلى 5700 جنيه مصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.