تعرف على خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء من رابط موقع وزارة الكهرباء

أعلنت وزارة الكهرباء خلال تصريحات صحفية سابقة عن إطلاق خدمة جديدة مقدمة من الوزارة وهي خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء الكترونيا عبر الموقع الالكتروني، وذلك لتسهيل التعامل للمواطنين مع القدرة علي تقديم الشكاوي المتعلقة بكلا من فواتير الكهرباء والعدادات.

وأطلقت وزارة الكهرباء خدمة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عبر الموقع الالكتروني في تلك الأماكن فقط:”الشرقية – الإسماعيلية – بورسعيد – السويس – البحر الأحمر – شمال سيناء – جنوب سيناء – المدن الجديدة:مدينة العاشر من رمضان – مدينة الشروق – مدينة بدر – مدينة الهايكستب – مدينة الصالحية الجديدة”.

حيث أن هذه الخدمة مقدمة على عدة شركات منها: “شركة الأسكندرية لتوزيع الكهرباء، وشركة القناة لتوزيع الكهرباء، وشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، وشركة مصر الوسطي لتوزيع الكهرباء، وشركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، وشركتي شمال وجنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، وشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، وشركة مصر العاليا لتوزيع الكهرباء”.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

1- الدخول على الموقع الالكتروني لوزارة الكهرباء وذلك عبر الرابط الأتي:
http://www.moee.gov.eg/test_new/home.aspx
تعرف على خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء من رابط موقع وزارة الكهرباء2 – من الخدمات اختر خدمة الاستعلام عن الفواتير

تعرف على خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء من رابط موقع وزارة الكهرباء3- قم باختيار القطاع والمحافظة التابع لها والذي يتواجد فيها منزلك الحالي من هنا : http://www.moee.gov.eg/test_new/serv2.aspx

تعرف على خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء من رابط موقع وزارة الكهرباء4- اختار من خانة الفرع المكتوبة على يمين فاتورة الكهرباء من أعلى المدينة التابع لها والتي تسكن فيها في الوقت الحالي.
5- قم بإدخال رقم الاشتراك الذي يتكون من 10 أرقام.

تعرف على خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء من رابط موقع وزارة الكهرباء6- قم بالضغط على “إظهار الفاتورة”، وستظهر لك آخر فاتورة كهرباء، كما يمكنك الاطلاع على أخر فاتورتين سابقين .
7- وفي حالة عدم إظهار الفاتورة أو حدوث أي خطأ بالموقع، قم بالتأكد من البيانات التي أدخلتها من خانة الفرع، ورقم الاشتراك، أو المدينة، وأعد اختيارهم مرة أخرى وستظهر لك أخر فاتورة كهرباء عليك على الفور.

طرق دفع فاتورة الكهرباء

  • عن طريق محصل شركة الكهرباء في المنزل .
  • دفع فاتورة الكهرباء بالمنطقة التابع لها .
  • الدفع عن طريق فوري .
  • عن طريق خدمة جوميا وان اونلاين من هنا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.