طريقة حجز تذاكر حفل عمرو دياب وفرنش مونتانا في بوليفارد موسم الرياض

يهتم عدد كبير من عشاق الميجا ستار عمرو دياب، بالبحث عن طريقة حجز تذاكر حفل عمرو دياب وفرنش مونتانا ولايك مايك وديميتري فينججاس، في بوليفارد موسم الرياض والمقام حاليًا في المملكة العربية السعودية على أرضية مسرح “محمد عبده”.

وتقام حفل الهضبة الميجا ستار عمرو دياب رفقة هؤلاء المطربين العالميين يوم الخميس القادم الموافق 7 نوفمبر 2019، وتستمر فعاليات موسم الرياضة حتى منتصف شهر ديسمبر المقبل مع احتفالات العام الجديد، وسيشهد المهرجان افتتاح أكبر نافورة راقصة في السعودية بجانب عروض موسيقية ثلاثية الأبعاد تجمع الدخان والنار مع الماء.

ما هو موسم بوليفارد الرياض ؟

تعتبر بوليفارد الرياض من أجدد وأكبر الفعاليات المقدمة من جانب الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية بإشراف المستشار تركي آل الشيخ.

وتضم تلك المنطقة العديد من المسارح المقرر أن تقام عليها العديد من الحفلات خلال الأيام المقبلة وحتى منتصف ديسمبر القادم، ومنها مسرح محمد عبده، مسرح أبو بكر سالم، وغيرها من المسارح الأخرى.

ويهدف بوليفارد الرياض إلى جذب أعداد كبيرة من المواطنين في المملكة العربية السعودية والجماهير العربية من دول الخليج والوطن العربي عمومًا.

طريقة حجز تذاكر حفل عمرو دياب في موسم الرياض ؟

يكثر البحث بين المواطنين في السعودية حول الطريقة المفترض حجز تذكرة حفل عمرو دياب في موسم الرياض والمقرر أن يُقام في السابع من نوفمبر، على مسرح محمد عبده.

وتطرح الهيئة العامة للترفية التذاكر من خلال بوابة الرياض عبر الإنترنت بقصد تخفيف الزحام في أماكن إقامة الفعاليات، وإن كنت ترغب في حجز التذكر يمكنك زيارة هذا الرابط ( رابط الحجز من هنا ) .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.