تردد قناة ليبيا بانوراما على النايل سات

تردد قناة ليبيا بانوراما Libya Panorama التى تعتبر من أهم القنوات التى يهتم بها كثيرا المواطن الليبي ، حيث تحرص القناة على التنوع بين المحتويات التى تبثها ، فتهتم ببالبرامج الحوارية، والإخبارية ، وكذلك الثقافية ، كما تولى جانبا آخر للمسلسلات المتنوعة، والبرامج الترفيهية أيضاا حيث تتميز قناة ليبيا libya panorama 2020 بعرض المسلسلات الليبية الحديثة على الشاشة والتى تجذب الجماهير بمختلف أعمارها وتوجهاتها .

كما تهتم القناة كثيرا بعرض كل ما هو حصرى وجديد بشكل دائم ، الأمر الذى أكسبها شعبية كبيرة ومميزة لدى الشعب الليبي ، فلم يعد يخلو منزلا منها على شاشته، ومن الذى لا يمكن إغفاله أنه من أهم أسباب ذيوع صيت هذه القناة عن غيرها من القنوات الليبية ، كونها تهتم بتقديم كل ما هو حصرى ويبحث عنه المشاهدين الحديث فالأحدث .. حيث إستطاعت بذلك تحقيق ضجة واسعة وشهرة كبيرة فى العديد من الأنحاء والمناطق المختلفة.

ولعل أهم ما ميزها عن غيرها من منافسيها على الساحة الإعلامية الشرسة ، هو حرصها الدائم والمستمر على تقديم محتوى هادف يناسب عدد كبير من المشاهدين ، الأمر الذى جعلها قناة ملائمة كثيرا للعائلة على وجه العموم .
ولم تقتصر قناة ليبيا بانوراما على نيل رضا وإعجاب الجمهور الليبي فحسب، بل أنه ذاع صيتها عبر البلاد لتحوذ على إعجاب أكبر عدد من الأشخاص فى العديد من الدول العربية والإفريقية .

والجدير بالذكر أن قناة ليبيا بانورما تقدم محتواها التلفزيونى على مدار الساعة مجانا ، بدون تشفير ولا تحتاج من المشاهدين دفع أي اشتراك مالى سواء شهرى ،أو سنوى الأمر الذى جعل المواطن البسيط في مقدوره البحث عن القناة عبر القمر الصناعى نايل سات ومن ثم إستقبالها على أجهزة الإستقبال المنزلية بكل سهولة ويسر الأمر الذى جعلها حققت نسبة مشاهدة عالية مقارنة بغيرها من القنوات الليبية الأخرى.

وتعرض قناة ليبيا بانوراما عدد من البرامج المختلقة التى يتهم بها كل مواطن ليبي ومن هذه البرامج ما يلى :

  • برنامج بانوراما الحدث يتم عرضه يوميا فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساء ويعرض اهم الاخبار السياسية والعسكرية فى البلاد.
  • برنامج بانوراما الصحافة والتى يتم عرضه بشكل يومى على القناة فى تمام الساعة الثانية ظهرا ويهتم باخبار الصحافة فيما يخص تطورات االاوضاع فى ليبيا.
  • وتعرض القناة عدد من البرامج الاخرى ومنها ( برنامج السوق الليبي – برنامج مع الحكيم – برنامج حوشنا – برنامج بلا رتوش).

تردد قناة ليبيا بانوراما Libya Panorama الجديد على النايل سات 

وإليكم تردد قناة ليبيا بانوراما الجديد على النايل سات في جميع البلدان العربية 2020 وذلك من خلال القمر الصناعي نايل سات من خلال الترددات التالية فقط اضبط جهازك من خلالها:

تردد قناة ليبيا بانوراما Libya Panorama الجديد على النايل سات 

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
Libya Panorama نايل سات 7 غرب 11391 عمودى V 27500

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى