تردد قناة روسيا اليوم الجديد RT Arabic على النايل سات والعرب سات

تردد قناة روسيا اليوم الجديد على النايل سات والعرب سات التى يهتم بعض الأفراد بالبحث بصفة مستمرة عنها، وتعتبر قناة روسيا اليوم RT Arabic من القنوات الإخبارية المنتشرة في الوطن العربي وتقوم برصد كافة أخبار العالم لحظة بلحظة حيث تتابع أهم المستجدات بشكل فوري، وتعد قناة روسيا اليوم من القنوات الروسية الحكومية إلا أنها تبث باللغة العربية الفصحى في الوطن العربي، كما تبث بعدة لغات أخرى في دول العالم المختلفة، وتهتم القناة بعرض دائم لأهم وأبرز الأحداث السياسية اليومية سواءًا في روسيا أو العالم العربي.

كما تقوم قناة روسيا اليوم بعرض العديد من الأفلام الوثائقية عبر شاشتها، بجانب البرامج الحوارية المختلفة والتي تناقش العديد من الأحداث اليومية، بجانب بعض البرامج الرياضية والثقافية المختلفة.

وكانت الحكومة الروسية قد أطلقت قناة روسيا اليوم للتعبير عن الرأي الروسي في كافة الأحدث الواقعة في العالم، حيث تتبع القناة مؤسسة آر تي والتي تعتبر شبكة إخبارية تلفزيونية عالمية تقوم بعرض الأخبار بمختلف لغات العالم وتقف الحكومة الروسية خلف تمويلها.

وتم إطلاق قناة روسيا اليوم في عام 2007 ضمن مؤسسة روسيا اليوم العالمية لتكون منبر في الدول العربية المختلفة، وتبث باللغة العربية لتوصيل وجهات النظر الروسية بلغتهم الأم، كما تُدير هذه المؤسسة مجموعة من القنوات مدفوعة الأجر موجهة للجمهور خارج روسيا.

جدير بالذكر، أن مؤسسة آر تي الروسية كانت قد أطلقت قناة روسيا توداي الأصلية لتبث باللغة الإنجليزية في عام 2005 ومن ثم في عام 2007 أطلقت القناة التي تبث باللغة العربية، وفي عام 2009 أطلقت القناة الناطقة بالإسبانية وفيما بعد تم إطلاق قنوات ناطقة بالفرنسية والألمانية.

يمكن متابعة قناة روسيا اليوم من خلال خاصية البث الحي المباشر على موقعها الرسمي على الإنترنت ليتسنى للمشاهدين العرب متابعتها باللغة الخاصة بهم متابعة كل ما يدور في الشرق الأوسط بسهولة في أي وقت ومن أي مكان، كما توفر قناة روسيا اليوم صفحات رسمية لها باللغة العربية على مواقع التواصل الاجتماعية “فيسبوك” و”تويتر” و”انستجرام”.

تردد قناة روسيا اليوم RT Arabic الجديد على النايل سات و عرب سات

والان نقدم لكم جميع المعلومات الخاصة بتردد قناة روسيا اليوم RT Arabic الجديد على النايل سات و عرب سات وياه سات، كل ما عليك ادخال التردد فى جهاز الاستقبال الخاص بك واستقبال القناة، والترددات كالتالى:

تردد قناة روسيا اليوم الجديد RT Arabic على نايل سات وعرب سات وياه سات

اسم القناةالقمر الصناعيالتردد الاستقطابمعدل الترميز
RT Arabicنايل سات10892H27500
RT Arabicعرب سات11747V27500
RT Arabicياه سات11977H27500

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.