تردد قناة رؤيا الجديد على النايل سات

نقدم لكم تردد قناة رؤيا Roya TV الجديد على النايل سات “Frequency Channel Roya TV” ، وتعد قناة رؤيا من القنوات الأردنية المجانية غير المشفرة، وهي قناة مفتوحة على القمر الصناعي النايل سات على مدار الـ 24 ساعة كاملة دون توقف في البث أو تقطيع أو تشفير، ويمكن متابعتها في الأردن وكافة الدول العربية وفي أوروبا وغيرها من الدول.

وتم إطلاق قناة رؤيا الأردنية في يناير من عام 2011 على القمر الصناعي، وتعتبر من ضمن القنوات الفضائية الخاصة، حيث تتبع هذه القناة باقة الصايغ وهي باقة إعلامية متنوعة شهيرة، وتمتلك خبرة واسعة في إداة القنوات وذلك بسبب امتلاكها لقناة صانعة القرار، وتم إطلاق القناة بقصد تطوير المحتوى الإعلامي المقدم في الإعلام الأردني.

كما تسعى قناة رؤيا إلى تقديم محتوى إعلامي يتسم بالحيادية والدقة والموضوعية وعدم التحيز إلى أي طرف على حساب طرف أخر خلال نقل الأخبار السياسية أو عند مناقشة أي قضية تهم الرأي العام في الأردن أو الوطن العربي، وتؤكد قناة رؤيا بشكل دائم بأنها تهدف إلى الموازنة بين الهوية الأردنية الوطنية وبين التطور العصري والانفتاح العالمي من خلال العديد من البرامج الهامة والمتنوعة التي تحرص من خلالها على إكتساب المواطن الأردني بعض القيم الهامة.

ومن أهم البرامج المقدمة على شاشة قناة رؤيا الأردنية: برنامج نوبانيز – برنامج كرفان – برنامج هذا الصباح – برنامج نبض البلد – برنامج حلوة يا دنيا – برنامج عالم السرعة – برنامج حكي جرايد – برنامج أكسترا تايم “.

تردد قناة رؤيا Roya TV الجديد على النايل سات

وتهدف قناة رؤيا إلى تحقيق بعض التغييرات الهامة في نظرة المواطن الأردني خصوصًا والعربي عمومًا إلى الإمكانيات المحلية المتوفرة لديه كي يساهم بشكل فعال في الإبداع والتفكير بشكل إيجابي في المحتوى المقدم في الإعلام العربي، والا نقدم لكم كل معلومات التردد وهو كالاتى :

استقبل قناة رؤيا Roya TV  على النايل سات

اسم القناةالقمر الصناعيالتردد الاستقطابمعدل الترميز
Roya TVنايل سات12398عمودى V27500

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.