تردد قناة حضرموت Hadramout الجديد على عرب سات

تردد قناة حضرموت Hadramout الجديد على عرب سات التى يبحث هواة التعرف على التاريخ والحضارات وأسرارها عنها بكثرة فى الفترة الاخيرة، وتعتبر قناة حضرموت من القنوات الثقافية الاجتماعية الهامة التي تهتم بعرض الحضارة الحضرمية.

وتحصد قناة حضرموت نسب عالية للغاية من المشاهدات في وادي حضرموت وبعض الدول العربية، حيث تعتبر القناة الأولى في وادي حضرموت، خاصة لأنها تهتم بعرض محتوى يناسب جميع الفئات العمرية، بجانب اهتمام القناة البالغ في تقديم برامج موجهة للأطفال لتعريفهم بحضارة واديهم.

وتتوفر قناة حضرموت على القمر الصناعي العرب سات فقط، حيث لا يتم بث القناة على النايل سات وغير متوفرة حتى الآن إلا على العرب سات، وتعتبر قناة حضرموت من القنوات المجانية التي تبث برامجها على مدار الـ 24 ساعة بدون تشفير أو تشويش أو انقطاع في التردد، مع توفير إشارة قوية للغاية وصوت وصورة جيدين.

بينما تُتيح القناة صفحات رسمية لها على منصات التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” وقناة خاصة على اليوتيوب ، حيث يتم رفع كافة الحلقات الخاصة بالبرامج المعروضة على قناة حضرموت على القناة الرسمية لها على موقع اليوتيوب بشكل يومي ليتسنى للمتابعين متابعة ما فاتهم بشكل دوري.

تردد قناة حضرموت الجديد على العرب سات

قناة حضرموت من القنوات العراقية التي تبث على مدار سنوات وتقدم المحتوى المميز والجميل من برامج ومسلسلات وغيرها والقناة موجود فقط على القمر عرب سات وليست موجود على النايل سات والتردد كالتالى:

تردد قناة حضر موت الجديد على العرب سات

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
حضرموت عرب سات 11747 عمودى 27500

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى