تردد قناة بطوط كيدز BATOOT KIDS الجديد للاطفال علي النايل سات

يعتبر تردد قناة بطوط كيدز BATOOT KIDS الجديد للاطفال علي النايل سات من أهم القنوات الترفيهية والتعليمية  للأطفال ، حيث يظهر ذلك بوضوح من خلال ما تقدمة من كارتون ومواد ومادة إعلامية شيقة جدا وعلى قدر كبير جدا من الجاذبية للأطفال .

فكثيرا من الأمهات تقف حائرة وخائفة بين رغبة الطفل في الإستمتاع بما يعرض على الشاشات ، وبين ما يجب أن يتابعه الطفل فعليا حيث يستفيد منه كما أن يكون المحتوى هادفا محفزا للجوانب الإبداعية لدى الطفل ، وليس فقط مجرد مادة للتسلية أو إلهاء الطفل بدون فائدة حقيقية للطفل ..

والجدير بالذكر أنه قد بدأ بث قناة بطوط كيدز BATOOT KIDS تجريبا على القمر الصناعى نايل سات 7 غرب منذ أيام قليلة ، ومن خلال ما تم عرضه من برامج وأفلام كارتونية تجريبية نستطيع التنبؤ بمستقبل مشرقا لهذه القناة ، ولا سيما أنها ستكون ضمن أفضل قنوات الأطفال في مصر والوطن العربي خلال فترة وجيزة  ؛ حيث أنها تقوم بعرض الأفلام الكارتونية والأنيمى ، كما أنها ملائمة للأطفال من سن سنتين وحتى 15 سنة .

كما انها تعرض الأفلام باللغة العربية مما يسهل على الأطفال فهمها ، وكذلك لا يتعرض إلى التشويش أو التشش بسبب إختلاف اللهجات أو اللغات فمن أبرز ما تعرضه القناة كارتون ” توم آند جيرى ” .

برامج وافلام قناة بطوط للاطفال الجديدة علي النايل سات

  • كانت بداية بث قناة بطوط يوم 23 أغسطس الماضى  حيث يتم البث عبر الـ 24 ساعة بلا توقف ،  رافعة شعار مميز لها ألا وهو ” افرح ، العب وتعلم “.
  • فمن أهم أهداف القناة خلق جيل واعد متعلم ومثقف ، فمن خلال ما يتم بثه على القناة بشكل ترفيهي يمكن الإستفادة منه كثيرا في تغذيه العقول وتعليمها وتوجيهها بالشكل المنشود.
  • أما عن أبرز ما تقدمه قناة بطوط :

* أغانى قصيرة ترفيفيه مثل الحروف والكلمات والأناشيد المختلفه .
* أغانى ديزنى لاند .
* مسلسلات كرتونية مدبلجه باللغة العربية .
* أفلام كرتون وأنمي للاطفال

تردد قناة بطوط كيدز BATOOT KIDS علي النايل سات

يمكنكم أستقبال وضبط تردد قناة بطوط للاطفال علي القمر الصناعي النايل سات بالموقع 7 غرب ، علي اجهزة الريسيفر العادية بالاضافة الى الريسيفرات التي تدعم الجودة الفائقة عبر التردد التالي :

اسم القناة التردد معدل الترميز القمر الصناعى
قناة  بطوط كيدز
Batoot Kids
11411
أفقى H
27500 نايل سات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.