تردد قناة المولد الجديد El Moled على النايل سات

يبحث الكثير عن تردد قناة المولد الجديد El Moled على القمر النايل سات بالموقع 7 غرب ، تعتبر قناة المولد أحد أهم قنوات الأغاني والمهرجانات الشعبية المصرية التي تعمل بجودة الـ HD، وتقدم الأغاني والكليبات الشعبية المهرجانات الشهيرة والتي نالت إعجاب الكثير من شباب الجيل الحالي.

تعمل قناة المولد الجديدة El Moled التي يزداد البحث عنها عبر محرك البحث الأشهر “جوجل”،  على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الاسبوع بشكل مفتوح مجاني لا يلزمك لمشاهدتها دفع اموال او اشتراك شهري، فهي تعمل باشارة مرتفعة بدون تقطيع أو تشفير على القمر الصناعي النايل سات.

معلومات عن القناة الشعبية “المولد”

تعتبر قناة المولد قناة مصرية متخصصة في عرض الأغاني الشعبية فقط على مدار اليوم، ظهرت بشكل مفاجئ قد تحتاج إليها في تجهيزات الأفراح أو المناسبات العائلية الصغيرة التي تقيمها في منزلك، مثل: حفلات الخطوبة أو أعياد الميلاد.

وتعرض القناة أغاني شعبية لنجوم مصريين قدامى مثل: حكيم وحسن الاسمر وأحمد عدوية، بجانب نخبة من نجوم المهرجانات والمطربين الجدد، مثل: محمود الليثي وطارق الشيخ ودياب ومصطفى حجاج وغيرهم من المطربين الذين يتمتعون بشعبية جماهيرية كبيرة بين المصريين.

وتوفر القناة تطبيق خاص بالقناة يعمل على الهواتف المحمولة بصورة جيدة، ويوفر إمكانية سماع الأغاني الشعبية التي تعرضها القناة بجانب مشاهدة الكليبات الخاصة بهذه الأغنيات، بالإضافة إلى إمكانية تحميل الأغاني وسماعها في أي وثت على الهاتف الخاص بك دون الحاجة إلى الانترنت، ويمكن تحميل التطبيق من “جوجل بلاي” أو “بلاي ستور”.

تردد قناة المولد الجديد El Moled على النايل سات

  • يمكن استقبال قناة المولد على تردد جديد للتمتع بصورة وصوت أفضل دون تقطيع أو تكسير علي الشاشة .
  • تستقبل القناة علي اجهزة الريسيفر العادية sd بالاضافة الى الاجهزة التي تدعم البث فائق الجودة HD.
  • يمكنكم ضبط القناة في جميع مناطق مصر باستخدام الاطباق التي تستقبل البث الفضائي للقنوات .
  • وذلك من خلال كتابة التردد : 10873 و معدل الترميز : 27500 والاستقطاب راسي V ، كما بالجدول التالي :
أسم القناة  El Moled
القمر الصناعي النايل سات درجة غرب
التردد 10873
الاستقطاب راسي V
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 7/8
التعديل والنمط DVB-S/MPEG-2
DVB-S/MPEG-4

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.