تردد قناة المجد Al majd TV الجديد للقران الكريم على النايل سات والعرب سات

تردد قناة المجد Al majd TV  للقران الكريم الجديد باخر تحديد لشهر مارس 2020 على النايل سات والعرب سات، نقدم لكم تردد قناة المجد للقران الكريم التى يكثر البحث عليها فى الايام الاخيرة لما تقدم من محتوى يبحث عنه الكثيرين، فهى قناة تعمل على مدار 24 ساعة لاذاعة القراءن بصوت اجمل واشهر قراء العالم الاسلامى وايضا العديد من البرامج الدينية المختلفة التى يحبها الكثيرين.

من اجل ذلك نستعرض لكم فى السطور القادمة من المقال كيفية الحصول على مشاهدة عالية الجودة لقناة المجد العامة، فقناة المجد Almajd يمكن الاستماع من خلاها لتلاوة متميزة للقران الكريم على نايل سات وعرب سات، فشعار قناة المجد هو “قران يتلى أناء الليل وأطراف النهار”.

وقناة المجد تبث من المملكة العربية السعودية وتم انطلاق البث الاول للقناة يوم 17 أغسطس 2004 والموافق غرة رجب عام 1425 هـ، واحتفلت القناة بمرور 15 عام على بدا البث التجريبى للقناة وتتميز قناة المجد بكونها قناة مجانية مفتوحة دون تشفير.

تردد قناة المجد Al majd TV الجديد للقران الكريم على النايل سات

والان نقدم لكم كل المعلومات الخاصة تردد قناة المجد للقران الكريم كل ما عليك هو ادخال المعلومات داخل جهاز الاستقبال الخاص بك والاستمتاع بسماع القراءن باجمل الاصوات وهو كالتالى:

استقبال قناة المجد Al majd TV الجديد للقران الكريم على النايل سات 

اسم القناةالقمر الصناعيالتردد الاستقطابمعدل الترميز
Al majd TVنايل سات12053أفقي H27500
Al majd TVنايل سات12054أفقي H27500

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.