تردد قناة القران الكريم Quran TV عبد الباسط عبد الصمد الجديد 2021 على النايل سات

نتعرف معكم هنا علي تردد قناة الشيخ عبد الباسط عبد الصمد القران الكريم Quran TV الجديد على النايل سات 2021 ، التى يبحث عدد كبير في الوطن العربي والعالم عنها، وتُعرف أيضًا بإسم قناة “تايم قرآن” وهي من القنوات الدينية الإسلامية التي تقوم بتقديم تلاوة قرآنية عطرة بصوت الشيخ عبد الباسط عبد الصمد.

كما تقدم قناة الشيخ عبد الباسط عبدالصمد القران الكريم Quran TV ، تلاوات قرآنية عطرة بأصوات العديد من المشايخ والقراء المعروفين على مدار الـ 24 ساعة بشكل مجاني تمامًا ودوري دون تقطيع أو تشويش أو بدون الحاجة لاشتراك شهري لمتابعة القناة، حيث تبث آيات الذكر الحكيم آناء الليل وأطراف النهار دون انقطاع، فيما يتم بث آيات القرآن الكريم بشكل مترجم إلى اللغة الإنجليزية للوصول إلى فئة كبيرة من المتابعين حول العالم .

وتقدم قناة الشيخ عبد الباسط عبدالصمد القران الكريم Quran TV ، المصحف المجود والمصحف المرتل بصوت أهم شيوخ مصر والوطن العربي، كما يتم تقديم المصحف الشريف بصوت عبد العزيز بن باز والذي يعتبر من أهم الشيوخ في الوطن العربي ويُفضله الكثير من المشاهدين للاستمتاع به، كما تقدم القناة القرآن الكريم بصوت الشيخ سعد الشتري والذي يعد من أنقى الأصوات التي تقوم بقراءة القرآن الكريم إلى جميع المستمعين الذين يرغبون في الاستماع إلى آيات الذكر الحكيم .

وهناك عدد قليل من البرامج المقدمة على قناة قرآن تايم ، مثل برنامج “طريق الإسلام” والذي يساعد على إرشاد المسلمين إلى الطريق الصحيح، وكذلك برنامج “دار الإسلام” وهو برنامج يقوم بتفسير آيات القرآن الكريم يتم ترجمة كافة البرامج إلى اللغة الإنجليزية.

تردد قناة الشيخ عبد الباسط عبد الصمد القران الكريم Quran TV الجديد 2021 على النايل سات

والان نقدم لكم احدث تردد لقناة القران الكريم لفضيلة الشيخ عبدالباسط عبدالصمد على القمر الصناعي النايل سات والتى تعد من أقوي قنوات القران الكريم الفضائية ا، على جميع انواع الريسيفرات الخاصة بكم.

  • التردد : 11179 .
  • معدل الترميز : 27500 .
  • الاستقطاب :  أفقي H .
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • اسم القناة : Quran TV .

استقبال تردد قناة الشيخ عبد الباسط عبدالصمد للقرن الكريم على النايل سات

من خلال الريموت كنترول نضغط على رز “menu” ، ثم  نختار قائمة installition ومنها نختار ضبط الترددات transpondrrs lis ومن ثم  إضافة تردد جديد ونضيف التردد 11179  ومعدل الترميز 27500 والاستقطاب افقي ثم نضغط على ok لعمل البحث وسنجد القناة بعد الحفظ في قائمة قنوات الريسيفر علي القمر النايل سات Nilesat 7° West .

استقبال التردد الجديد لقناة عبد الباسط عبدالصمد للقرن الكريم على النايل سات
اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
QURAN TV
عبد الباسط عبدالصمد
نايل سات 11179 أفقي H 27500

 

روابط ذات صلة::

تردد قناة القران الكريم Quran TV الجديد على النايل سات والعرب سات وياه سات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى