تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد El Fadjr TV DZ على النايل سات والعرب سات بدر والهوتبيرد

نرصد لكم تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد El Fadjr TV DZ التي تعرض حلقات المسلسلات التركية الجديدة مترجمة ومدبلجة الي اللغة العربية ، على القمر الصناعي النايل سات 7 غرب والقمر العرب سات بدر 26 شرق والهوتبيرد 13 شرق والياه سات 52 شرق.

عرضت قناة الفجر الجزائرية حلقات المسلسل التركي التاريخي “قيامة أرطغرل” وتحديدًا الجزء الخامس منه، كما تعرض علي شاشتها العديد من المسلسلات التركية الجديدة وستقوم القناة بعرض المسلسل التركي التاريخي قيامة عثمان “المؤسس عثمان ”

معلومات عن قناة الفجر El Fadjr TV DZ

تعتبر قناة الفجر الجزائرية من القنوات الإخبارية والترفيهية الشهيرة في الجزائر، وتهتم ببث كافة الأخبار السياسية في الوطن العربي وأهم ما يدور في دول العالم بأثره من خلال مجموعة من البرامج المتنوعة.

تعرض قناة الفجر El Fadjr TV DZ برامجها وأخبارها على مدار الـ 24 ساعة طوال اليوم بدون توقف أو تقطيع أو تشويش، كما إنها قناة مجانية تمامًا لا تحتاج إلى اشتراك شهري لمتابعة برامجها، تستمر قناة الفجر في تغطية كافة الأحداث والأخبار العربيةواخبار الجزائر بشكل خاص، بجانب بعض الأخبار العالمية الهامة، كما تهتم بمتابعة الوضع الاقتصادي والاجتماعي في مختلف البلدان العربية، بجانب متابعة خاصة لأحداث الثورة الجزائرية والقضية الفلسطينية.

تعتبر قناة الفجر هي قناة أخبار محلية تبث من الجزائر، تم إطلاقها على القمر الصناعي النايل سات في عام 2015، ومن وقتها باتت أهم القنوات التي تعرض أخبار فقط على مدار الساعة في الجزائر، ونجحت في حصد نسب مشاهدات عالية نظرًا لتغطيتها كافة ما يدور في الشارع الجزائري وتحديدًا بعد الانتفاضة الجزائرية على النظام والتي وقعت منذ أشهر ومازالت مستمرة.

أهم برامج القناة الجزائرية الفجر El Fadjr TV DZ

  • برنامج “رسالة إلى الضمير” .
  • برنامج “توب نت”.
  • برنامج “ما يكون غير الخير” .
  • برنامج “ألغاز من الجزائر”.
  • برنامج “في مثل هذا اليوم” .
  • برنامج ” صحتك تاج” .
  • برنامج “البوكس أوفيس”.
  • بجانب نشرات الأخبار التي يتم عرضها على رأس كل ساعة لمتابعة أهم المستجدات حول العالم.
  • وبعض البرامج السياسية الحوارية الأخرى.

فيما لم توفر إدارة القناة خاصية البث الحي المباشر لما يُعرض على شاشتها عبر موقعها على الإنترنت، بينما توفر صفحات رسمية عبر منصات المواقع التفاعلية “فيسبوك” و”تويتر” وقناة رسمية على اليوتيوب.

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد El Fadjr TV DZ على النايل سات

أسم القناة El Fadjr TV DZ
القمر الصناعي النايل سات 7  غرب
التردد 10922
الاستقطاب عمودي V
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ  7/8
التعديل والنمط DVB-S/MPEG-2
DVB-S/MPEG-4

تحديث هام بخصوص تردد قناة الفجر الجزائرية

القناة لا تبث علي اي من الاقمار الصناعية باستثناء القمر المصري النايل سات ، وكذلك توقف عمل القناة علي النايل سات بالتردد القديم فهو لايعمل حاليا علي الاطلاق .

التردد : 12034
الاستقطاب : أفقي.
معدل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 5\6.

كما توقف عمل القناة علي القمر الاماراتي ياه سات بالموقع المداري 52 شرق ، فهو لايعمل حاليا علي الاطلاق:

التردد : 12130
الاستقطاب : أفقي.
معدل الترميز : 27500.
معامل تصحيح الخطأ : 5\6.

كما ان القناة لا يوجد لها اي ترددات تعمل علي القمر الصناعي العربسات او بدرسات 26 شرق وكذلك القمر الاوروبي الهوتبيرد 13 شرق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى