تردد قناة السودان الرياضية sudan sport تاسيتى الجديد على النايل سات والعرب سات

تردد تردد قناة السودان الرياضية sudan sport تاسيتى الجديد على النايل سات والعرب سات، التى إزداد البحث مؤخرا عنها بشكل لافت للنظر الأمر الذى جعلها محلا كبيرا لإهتمام عشاقي الساحرة المستديرة بشكل خاص، والرياضات الأخرى بشكل عام ، فتعد قناة االسودان الرياضية من أشهر القنوات الرياضية الهامة في القارة الإفريقية، فلايتوقف البحث عن ترددها عبرالقمر الصناعى النايل سات والعرب سات.

كما أنها من القنوات التى تهدف دائما إلى نشر القيم الرياضية الحميدة ، ومن ثم نبذ العنف والتعصب الأعمى،
والعمل على الإرتقاء بمستوى الفكر والثقافة الرياضية لدى الشعب والجمهور السودانى .. ، كما تستعين القناة بباقة متنوعة من الإعلاميين الأكفاء من ذوى الخبرات العظيمة في مجال التحليل الرياضى.

فلا تقتصر هذه القناة على نقل الدوريات الإفريقية فقط بل تساهم بشكل كبير في عرض وجهة نظر الشارع الرياضي السوداني ، فهى قناة ميدانية لا تعترف بالاستديوهات التحليلية فحسب بل تجعل للجمهور الكلمة الأولى وتضعه في مكانة عظمى ، مما جعلها تحظى بنسب مشاهد عالية وتحتل مكانة كبرى بين القنوات الفضائية المنافسة لها كما تحتل منزلة كبرى لدى المشاهدين السودانين على وجه الخصوص.

والجدير بالذكر أنه القناة تقوم بنقل مباريات كرة القدم في الدوري السوداني فقط بشكل حصري وليس هناك أي قنوات أخرى مسئولة عن نقل مباريات كرة القدم في الدوري السوداني غيرها، كما تقوم القناة أيضًا بنقل بعض مباريات دوري أبطال إفريقيا، وكأس الاتحاد الإفريقي المعروف باسم الكونفدرالية الإفريقية.

تردد قناة السودان الرياضية الجديد على النايل سات

يمكنكم متايعينا الكرام متابعة قناة السودان الرياضية الجديد علي القمر الصناعي نايل سات لعام 2020 وذلك بعد التحديث الجديد الذي تم الإعلان عنه من قبل إدارة القناة في الفترة السابقة وهو كالآتي:

استقبال قناة السودان الرياضية Sudan Sport الجديد على النايل سات

اسم القناةالقمر الصناعيالتردد الاستقطابمعدل الترميز
Sudan Sportنايل سات12523عمودي V27500

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.