تردد قناة الراي الكويتية الجديد على النايل سات

تردد قناة الراي الكويتية الجديد على النايل سات، التى يبحث عدد كبير من عشاق الدراما الخليجية عنها وهي قناة متنوعة تعرض الكثير من البرامج المختلفة في أكثر من مجال، بجانب نخبة من المسلسلات الخليجية والعربية، كما تبث قناة الراي نشرات الأخبار على رأس كل ساعة لاستعراض أهم مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية سواءًا في الكويت أو دول الخليج أو المنطقة العربية بالكامل، وتُخصص القناة أوقات محددة لعرض بعض الأفلام الأجنبية من فترة إلى الأخرى.

وتحرص قناة الراي على عرض كل ما يهم المواطن الكويتي من أخبار عن الكويت وأخبار دول الخليج بصفة عامة، وتحصل على حقوق بث عدد من المسلسلات الخليجية والعربية لبثها على شاشتها على مدار العام بشكل مجاني تمامًا دون تقطيع أو تشفير أو بدون الحاجة إلى اشتراك شهري.

وانطلقت قناة الراي على القمر الصناعي النايل سات في عام 2004، وتعتبر هذه القناة هي أول قناة كويتية خاصة على التلفزيون الكويتي، وقامت بعرض العديد من البرامج التي تهتم بالأحوال الخليجية والعربية بجانب المسلسلات الخليجية التي يبحث عنها عدد كبير من المواطنين في الكويت، وتهتم قناة الراي بعرض العديد من البرامج المنوعة، سواءًا البرامج الإخبارية والسياسية أو الاقتصادية وكذلك الرياضية والترفيهية أن كانت برامج فنية أو برامج مسابقات، وتضم القناة نخبة كبيرة من الإعلاميين العرب المخضرمين.

ويمكن متابعة قناة الراي على موقع القناة الرسمي على الإنترنت من خلال خاصية البث الحي المباشر “الأون لاين”، بجانب توفير صفحات رسمية للقناة على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” و”اليوتيوب”. للتعرف على مواعيد عرض البرامج والمسلسلات.

تردد قناة الراي الكويتية Alrai TV الجديد على النايل سات

ويجب علينا التنويه لكل متابعينا الذين يبحثون عن تردد قناة الراي الكويتية 2020 الجديد والذى يعمل على الاجهزة الـ HD فقط والذى لايعمل فى بعض الاحيان على الاجهزة التى تبث بجودة SD والان نستعرض لكم التردد وهو كالتالى:

اضبط تردد قناة الراي الكويتية Alrai TV الجديد 2020 على النايل سات

اسم القناةالقمر الصناعيالتردد الاستقطابمعدل الترميز
Alrai TVنايل سات11678رأسي أو عمودي27500

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.