تردد قناة الحلبة للمصارعة الجديد على النايل سات

تردد قناة الحلبة للمصارعة الجديد على النايل سات، وتعد قناة الحلبة للمصارعة من القنوات العربية المتخصصة في عرض المصارعة الحرة بين الرجال وكذلك حلقات المصارعة الحرة بين السيدات، دون توقف أو تشويش حيث تعرض القناة بشكل مجاني طوال الـ 24 ساعة كاملة.

وتعتبر قناة الحلبة للمصارعة من القنوات التي تبث على القمر الصناعي النايل سات بشكل مجاني ومستمر بدون تقطيع على مدار الـ 24 ساعة، وتهتم بعرض العديد من عروض المصارعة التي يعشقها الكثيرين من متابعي هذه الرياضة في الوطن العربي، وقناة الحلبة للمصارعة تم إطلاقها حديثًا على القمر الصناعي النايل سات، حيث نجحت في حصد نسب عالية من المشاهدات نظرًا لاختلاف محتواها عن غيرها من القنوات الأخرى.

وتقوم قناة الحلبة للمصارعة بتقديم كل ما يتعلق بعروض المصارعة الحرة الأجنبية سواءًا للرجال أو بين السيدات، مثل حلقات “دبليو دبليو إي راو” وسماكداون والتي تحصد آلالاف المشاهدات، مع تعليق المعلق الساخر محمود فتحي أو المعروف بإسم “باسم أبو ربيع المصري”.

فيما لا يتوفر بث حي ومباشر للقناة على الموقع الرسمي لها على الإنترنت، بينما يتواجد لها صفحة رسمية على اليوتيوب لمتابعة كل ما فاتك بسهولة ويسر، ويمكن متابعة الصفحات الرسمية للقناة على منصات التفاعل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”.

تردد قناة الحلبة للمصارعة على النايل سات

ونالت قناة الحلبة للمصارعة شعبية كبيرة بين المشاهدين خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعدما بدأ المعلق الساخر “أبو ربيع المصري” في التعليق على العروض بشكل كوميدي ساخر، ما أصبح يثير اهتمام وانتباه المتابعين ناحية القناة، ما جعلها تحصد المزيد من المشاهدات خلال الفترة الأخيرة منذ إطلاقها على القمر الصناعي النايل سات، والتردد كالاتى:

استقبل قناة الحلبة للمصارعة Halaba على  نايل سات

اسم القناةالقمر الصناعيالتردد الاستقطابمعدل الترميز
Halaba TVنايل سات11602H27500

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.