تردد قناة البلاد الجزائرية الجديد 2020 El Bilad TV على النايل سات وياه سات

تردد قناة البلاد الجزائرية الجديد 2020 El Bilad TV على النايل سات وياه سات التى يهتم عدد كبير من المشاهدين في الجزائر بالبحث عنها، وتعتبر قناة البلاد الجزائرية من القنوات الإخبارية الهامة، حيث تعتبر نافذة المواطن العربي المطلة على ما يدور في الشارع الجزائري لحظة بلحظة.

وتمتاز قناة البلاد الجزائرية بما تقدمه من محتوى خبري متميز عن غيرها من القنوات الإخبارية الأخرى، حيث تعتبر من القنوات التي تقوم بعرض برامج متنوعة وثرية للغاية، حيث تعرض الكثير من التحقيقات الهامة لمناقشة المشاكل المجتمعية والقضايا التي تهم المواطن الجزائري والعربي.

وتعتبر قناة البلاد الجزائرية تابعة لجريدة البلاد الجزائرية والتي انطلقت في عام 2014، وتتبنى القناة شعار نافذتك على الحقيقة لعرض كل ما يدور في الشارع الجزائري ونجحت في فترة قصير في حصد نسب مشاهدات كبيرة وتحقيق قاعدة جماهيرية عريضة من هواة الإطلاع على الأخبار السياسية والإخبارية.

وتهتم قناة البلاد الجزائرية بنقل كافة الأخبار بطابع إخباري مختلف عن بقية القنوات، حيث تقوم نقل المحتوى الخبري بشفافية ومصداقية وموضوعية كبيرة، كما تهتم بزيادة الوعي الثقافي بين أفراد المجتمع من خلال تقديم أفضل البرامج الحوارية والاجتماعية المتنوعة.

وتخصص قناة البلاد فقرات إخبارية لرصد أخر مستجدات الساحة الرياضية في الجزائر حيث تنقل أخبار الدوري الجزائري واهم أخبار الفرق الجزائرية المشاركة في البطولات الأفريقية مثل: دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية.

ومن أهم برامج قناة البلاد الجزائرية : ” برنامج مرايا – برنامج إحسان – برنامج صحتك – برنامج الكوتش – برنامج بلا قيود – برنامج ركلة حرة – برنامج بلاد الخير – برنامج ردوا بالكم – برنامج الكوتش “.

تردد قناة البلاد الجزائرية الجديد على النايل سات والياه سات

والان نقدم لكم تردد قناة قناة البلاد الجزائرية الجديد El Bilad TV الجديد 2020 علي القمر نايل سات والقمر ياه سات، فقط ادخل معلومات التردد فى جهاز الاستقبال واستمتع بالقناة وهو كالتالى:

استقبال قناة البلاد الجديد El Bilad TV الجديد علي النايل سات وياه سات

اسم القناةالقمر الصناعيالتردد الاستقطابمعدل الترميز
El Bilad TVنايل سات10922V27500
El Bilad TVياه سات12130H27500

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.