تردد قناة أون سبورت تو ON Sport 2 الجديد علي النايل سات الناقلة لمباريات الدوري المصري

نستعرض معكم تردد قناة أون سبورت تو ON Sport 2 الجديد علي القمر النايل سات بالموقع المداري 7 غرب ، من القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري ، كأس مصر لكرة القدم ، بالاضافة الي مباريات المنتخبات والاندية المصرية في مختلف الرياضات بالبطولات المحلية والعالمية، تظهر القناة تحت اسم ON live و ON live HD في قائمة القنوات علي جهاز الاستقبال .

تعتبر باقة قنوات أون سبورت الرياضية بقنواتها ON Sport HD و ON Sport 2 HD من أحدث القنوات المصرية المتخصصة في الرياضة ونقل المباريات المحلية في الدوري المصري الممتاز ، بطولة كأس مصر وكأس السوبر المصري ، بالإضافة لنقل مجموعة من البرامج الرياضية المتميزة.

معلومات عن قناة ON Sport 2

تعد قناة اون سبورت تو ON Sport 2 ضمن عائلة قنوات أون التابعة بالأساس إلى قناة أون سبورت ON Sport ، وتنقل المباريات المحلية في الدوري المصري أو بطولة كأس مصر في حالة وجود أكثر من مباراة في وقت واحد، تقدم القناة كافة المباريات المحلية هذا الموسم مع ستوديو تحليلي مطول خاص بكل مباراة، تستضيف خلاله نخبة من المحللين الرياضيين ونجوم كرة القدم السابقين، الذين طالما أسعدوا عشاق كرة القدم في مصر على مر التاريخ.

كما أن أكثر ما يُميز قناة أون سبورت تو ON Sport 2 إنها قناة رياضية مجانية مفتوحة على الأقمار الصناعية العربية عمومًا وتحديدًا النايل سات 7 غرب ، وتقوم ببث المحتوى بجودة عالية للغاية بجودة بث HD، جدير بالذكر، أن القناة يتم وقف البث الحي لها في بعض الأحيان التي لا يوجد بها مباريات.

روابط ذات صلة ::
ضبط تردد قناة أون سبورت ON Sport الجديد على النايل سات

تردد قناة أون سبورت تو ON Sport 2 الجديد علي النايل سات

يمكنكم أستقبال وظبط أشارة تردد قناة أون سبورت ON Sport 2 الجديد علي النايل سات 7 غرب ، في جميع مناطق مصر والدول العربية بجودة مرتفعة دون تقطيع أو تشويش وذلك علي أجهزة الريسيفر التي تدعم الجودة العادية SD والريسيفرات التي تدعم البث فائق الجودة HD  من خلال الترددات التالية:

 القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
ON Sport 2  النايل سات 7 غرب  10853 أفقي H 27500
ON Sport 2 HD  النايل سات 7 غرب  10853 أفقي H 27500
ON Sport  النايل سات 7 غرب  10853 أفقي H 27500
ON Sport HD  النايل سات 7 غرب  10853 أفقي H 27500

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.