تردد قناة الهداف الجزائرية El Heddaf TV على النايل سات

زاد بحث المتابعين وعشاق كرة القدم العربية عن تردد قناة الهداف الجزائرية El Heddaf TV على النايل سات “Frequency Channel El Heddaf TV”، كي يتسنى لهم متابعة أهم المباريات الرياضية التي تجمع فرقهم مع الفرق الجزائرية المشاركة في البطولات الأفريقية المختلفة مثل: دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الإفريقية.

وتعتبر قناة الهداف من أشهر القنوات الرياضية الفضائية، وهي قناة جزائرية في الأساس تحرص على نقل كل ما يخص كرة القدم المحلية والعربية والعالمية أيضًا، وتُسلط الضوء على الدوري الجزائري وأخبار المحترفين الجزائريين في الدوريات العالمية والعربية.

وتنشر قناة الهداف العديد من المقابلات الصحفية الحصرية مع نخبة كبيرة من اللاعبين الجزائريين وكذلك مدربي الفرق المحلية في مسابقة الدوري الجزائري، أو المدير الفني لمنتخب محاربي الصحراء جمال بلماضي، بجانب نقل العديد من الروبورتاجات للفرق العالمية الكبرى ولاعبيها.

وانطلقت قناة الهداف على القمر الصناعي النايل سات في عام 2004 وكانت تهتم بعرض نخبة كبيرة من البرامج على مدار الـ 24 ساعة بدون توقف أو تشويش أو تقطيع، غير أنها مازالت قناة مجانية تمامًا وتعمل بدون الحاجة لاشتراك شهري لمتابعة برامجها، إلا أنها قامت في السنوات الأخيرة بنقل بعض المباريات الهامة على شاشتها لتصبح من أهم وأكبر القنوات الرياضية الجزائرية عمومًا.

وتم تأسيس موقع رسمي للقناة على الإنترنت، خاصة وأنها تابة لمؤسسة الهداف الإعلامية التي تأسست بالأصل منذ عام 1998، وحققت نجاح كبير بين الجماهير العربية، كما احتلت صدارة الصحف الرياضية وباتت تقدم جائزة لأفضل لاعب جزائري في حفل سنوي.

تردد قناة الهداف الجزائرية El Heddaf TV على النايل سات

ويمكن متابعة قناة الهداف على الموقع الرسمي لها بشكل طبيعي في أي وقت ومن أي مكان، بجانب متابعته على الصفحات الرسمية للقناة على منصات التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” و”إنستجرام”، والتردد كالتالى:

استقبل قناة الهداف الجزائرية El Heddaf TV على النايل سات

اسم القناةالقمر الصناعيالتردد الاستقطابمعدل الترميز
El Heddaf TVنايل سات10921عمودى V27500
El Heddaf TVنايل سات10922عمودى V27500

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.