تحديث تردد قناة هورور الجديد Horror TV علي النايل سات قناة افلام الرعب الأجنبية

نستعرض معكم تحديث تردد قناة هورور الجديد Horror TV علي النايل سات قناة افلام الرعب الأجنبية علي القمر النايل سات بالموقع 7 غرب Nilesat 7° West، قناة هورور الجديد Horror TV متخصصة في عرض أحدث وأقوي الافلام الاجنبية .

تعد قناة هورور الجديد Horror TV من أكثر القنوات المتخصصة في الأفلام والمسلسلات الأجنبية علي القمر المصري نايل سات ، والتي تنقلها بجودة مناسبة، لذلك استطاعت بوقت قصير من إنتاجها وبثها عبر شاسات التلفزيون، على الوصول إلى كل البيوت في العالم العربي ونالت عدد كبير من المشاهدات بين الجمهور المصري والعربي .

معلومات عن قناة هورور الجديد Horror TV

قناة هورور الجديد تظهر عبر قائمة القنوات باللغة الانجليزية باسم Horror TV تعتبر من أكثر القنوات التي حققت شهرة واسعة ، لتقديم الأفلام والمسلسلات الأجنبية التاريخية، كما أنها تحرص دائما في تقديم أعمال حصرية،و تقدم القناة محتوى متنوع ومميز كي يلقى إعجاب متابعيها من مصر والوطن العربي، ولذلك يبحث الجمهور عن تردد القناة علي النايل سات، لمتابعة كل جديد يتم عرضه عبر القناة.

ونتيجة للحجر الصحي والحظر الذي نتج عبر تفشي فيروس كورونا نجد أن المشاهد العربي يبحث عن مايشغله خلال هذه الفترات الطويلة من الفراغ فتزداد محركات البحث علي قنوات المسلسلات والأفلام، التي دائما ما تسعي لعرض جديد الافلام التي تستحو علي رضاء المشاهدين ومحبي الافلام الاجنبية بانواعها المختلفة أكشن ، دراما ، خيال علمي ، كوميدي وغيرها من الافلام الاجنبية المتميزة .

وتتميز القناة باحترام العادات والتقاليد التي يلتزم بها المشاهد العربي ،  فالمشاهد لايجد أي مشاهد خارجة او لقطات لا تلائم الثقافة للجمهور .

 

تحديث تردد قناة هورور الجديد Horror TV علي النايل سات

  • يمكنكم مشاهدة القناة التي تبث بشكل مفتوح مجاني علي مدار 24 ساعة طوال أيام الاسبوع ، حيث تعرض أفلامها بدون تشفير .
  • تستقبل القناة بأشارة مرتفعة دون تشويش او تقطيع ، فترددها سهل الضبط في مصر والوطن العربي دون اي عناء .
  • أضبط إشارة القناة الجديدة الان من خلال الرموز والبيانات بالجدول التالي :

استقبل الان قناة هورور الجديد Horror TV على القمر الصناعي نايل سات

اسم القناةالقمر الصناعيالتردد الاستقطابمعدل الترميز
 هورور  Horror TVنايل سات10873راسي V27500

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.