بعد بوست نهال| القصة الكاملة لحكاية مصطفى تورتة بالكوميكس الساخرة

تصدر مصطفى تورتة موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ومحرك البحث جوجل بعد تعليقات الكوميكس الساخرة التي انتشرت عنه خلال الساعات الماضية عبر السوشيال ميديا.

حيث تداول الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”الفيسبوك” العديد من التعليقات والكومنتس الساخرة بعد أن نشرت خطيبته قصتها معه في حفل خطوبتهما وما فعله معها أمام جميع الناس بعد أن أخذ التورتة وهرب من الحفل، معلقة قائلة:”كما تدين تدان”.

 

بداية القصة مصطفي أبو تورته مع نهال

قامت أحد الفتيات المستخدمات لموقع التواصل الاجتماعي الشهير بـ “الفيس بوك” تدعى نهال بنشر قصتها خلال جروب خاص بالفتيات فقط يسمى “دندشة” مع خطيبها الذي يدعى مصطفى وما فعله معها خلال حفل الخطوبة.

حيث روت أن خطيبها يدعى “مصطفى” بعد تحديد موعد الخطوبة بأحد القاعات طلب منها الشبكة كاملة لكي ترتديها خلال حفل الخطوبة وبالفعل أخذها، وخلال حفل الخطوبة فوجئت أنه لم أحد يجئ من عائلته سوى والدته وشقيقته ولم يعطيها الشبكة، وخلال الحفل قال لها أن والدته وشقيقته أضطروا مغادرة الحفل بسبب أن شقيق والدته مريض، وفي نهاية الحفل فوجئت باختفاء خطيبها وبعد السؤال عنه عرفت أنه غادر الحفل بعد أن أخذ التورتة والشبكة وفر هاربا.

وبعد الحفل أرسل لها ساخرا منها أنها تركها في الخطوبة أمام الجميع وأنه قام بفضحها أمام الجميع، وختمت حديثها قائلا:”أنت مش راجل وكما تدين تدان”، وقامت بنشر عدد من صور المحادثة بينهما.

بوست نهال عن مصطفي تورتة

صور كوميكس و تعليقات مواقع التواصل علي مصطفي تورتة

بعد ساعات قليلة من نشر القصة أنهالت التعليقات من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي معربين عن حزنهم على ما حدث من خطيب نهال، وكانت التعليقات كالأتي:-

  • “متبطليش تقولى غير حسبى الله ونعم الوكيل”.
  • “مصطفى تورتة يهز جبال.. بس انت غني وقول موال”
  • بكرة يقعد يتفرج على أخته وعلى حيحصلها !.
  • كلنا بندعي عليك يامصطفي أبو تورتة.
  • بعد كدة العروسة تروح بتورتتها الدنيا مبقاش فيها أمان .
  •  الشباب مبقاش ليهم أمان.. كلكم مصطفى أبو تورتة

كما تداول الكثير عدد من الكومنتس الساخرة على ما فعله مصطفى وهروبه من حفل الخطوبة بالتورتة مطلقين عليه”مصطفى تورتة”، والبعض أطلق عليه “مصطفى أبو تورتة”.

ومن بين متداولي الكومتتس الساخرة هو الفنان الممثل محمد هنيدي، حيث نشر أفيه لفيلم “عندليب الدقي”وهو:”كان في تورتة كنت هاموت عليها”.
ضحايا “مصطفى أبو تورتة”

في صباح اليوم التاني من نشر قصة نهال ومصطفى تورتة وتداول صور الخطوبة على السوشيال ميديا، قامت أحد الفتيات بالتعرف على “مصطفى تورتة” وأكدت أنها كانت ترتبط به وأنه أخذ منها أموال كثيرة وقامت بمواجهته وأنكر، ونشرت عدد من صور المحادثة بينهما تؤكد به كلامها معلقة “حسبي الله ونعم الوكيل فيك”، متوعدة له أنها ستأخذ كل أموالها وحذرت الفتيات منه.

العروض المقدمة لخطيبة “مصطفى تورتة”

قام عدد من المطاعم والفنادق والمحال التجارية باستغلال قصة “مصطفى تورتة” وأنها أشعلت السوشيال ميديا وتصدر تويتر، وقاموا بتقديم عدد من العروض على نهال خطيبة “مصطفى تورتة” كرد لاعتبارها .

حيث قام فندق طرخان في دهب بنشر عرض خاص لنهال يدعوها فيه لرحلة في الفندق شاملة التكاليف بالإضافة إلى تورتة هدية، كما عرض عليها أحد محلات تجهيزات الخطوبة بتجهيز خطوبتها القادمة بكل ديكورتها كهدية لها، وعرض عليها مطعم “حمزة” بدعوتها هي وعائلتها وأصدقائها على الغداء مجانا.

بالإضافة أن الميكب أرتيست سلمى مجدي قامت بوعدها أن خطوبتها القادمة هدية منها في سنتر التجميل الخاص بها بالمجان، وقام محل مجوهرات “محمود هيبة” بتقديم طقم دهب هدية لها كتعويض عن ما أخذه خطيبها، وقام سنتر تجميل بدعوتها على جلسة تنظيف بشرة ومساج بالمجان.

قصة مصطفي أبو تورته مع نهال

قصة مصطفي أبو تورته مع نهال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.