مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر اليوم فى وديات الاندية الاسبانية

مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر اليوم علي قناة برشلونة Barca TV في المباراة الودية التى يخوضها فى إطار التحضيرات للموسم الجديد من الدوري الإسباني.

يلتقى نادى برشلونة مساء اليوم الاربعاء 16 سبتمبر 2020 نادى جيرونا فى مباراة ودية ضمن إستعدادات النادى لبدا الموسم الكروي الجديد من الدورى الاسبانى، وتقام المباراة على ارضية ملعب يوهان كرويف أرينا.

والمباراة هى الودية الثانية الى يخوضها النادى الاسبانى حيث لعب مباراة يوم السبت الماضى امام نادى خيمناستيكا الاسبانى انتهت بفوزه بنتيجة 4-1، ويسعى نادى برشلونة تحت القيادة الفنية الجديدة لمدربه الهولندي رونالد كومان الى تصحيح اوضاعه بعد الفتره العصيبة التى مر بها النادى عقب المباراة التى خسرها بنتيجة كبيرة امام البايرن فى ربع نهائى دورى الابطال الموسم الماضى.

مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا الودية اليوم بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة الودية بث مباشر اليوم التي يخوضها أمام جيرونا علي ملعب يوهان كرويف أرينا مساء اليوم الاربعاء 16 سبتمبر 2020 على قناة “Barca TV” الناقل الحصرى لمباراة اليوم عبر موقعنا “بوابة الصفا” فى بث مباشر بجودة عالية لايف اونلاين فانتظرونا للمشاهدة ، ونعرض لكم الان كل ما تود معرفته عن مباراة اليوم بين برشلونة وجيرونا.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا اليوم الاربعاء 16-09-2020

الفريقين : برشلونة ضد جيرونا.
الملعب : ملعب يوهان كرويف أرينا.
المناسبة: مباراة ودية.
البطولة : التحضيرات للموسم الجديد من الدوري الإسباني.
اليوم والتاريخ : الاربعاء 16 سبتمبر 2020.
القنوات الناقلة : Barca TV.

توقيت مباراة برشلونة وجيرونا اليوم الاربعاء 16-09-2020

⏰ 5:00 بتوقيت موريتانيا
⏰ 6:00 بتوقيت المغرب، تونس، الجزائر
⏰ 7:00 بتوقيت مصر، السودان، ليبيا، سوريا، فلسطين، الأردن، لبنان
⏰ 8:00 بتوقيت السعودية، قطر، العراق، الكويت، البحرين، اليمن، جيبوتي، الصومال، جزر القمر
⏰ 9:00 بتوقيت الإمارات وعمان.

مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر

نستعرض لك كل ما تريد معرفته عن القنوات الناقلة للمباراة الودية التي ستجمع ما بين برشلونة وجيرونا، اليوم الاربعاء 16 سبتمبر 2020 على ارضية ملعب يوهان كرويف أرينا، وهي كالتالي:

تردد قناة برشلونة Barca TV الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا اليوم علي استرا 19 astra

تنقل المباراة الودية اليوم بين فريقى برشلونة وجيرونا عبر قناة نادى برشلونة Barca TV والتى قد اعلنت عن نقل المباراة فى بث مباشر عبر شاشتها، ولمعرفة تردد القناة تفضل بزيارة المقال التالى (تردد القناة الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا الودية)، يذكر انه لم تعلن اى قناة اخرى الى الان عن نقل المباراة.

نتيجة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم

انتهت المباراة بفوز برشلونة 3-1 على جيرونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.