بث مباشر مباراة شباب الأردن ضد الشباب السعودي اليوم في البطولة العربية

بث مباشر مباراة شباب الأردن ضد الشباب السعودي اليوم الجمعة 8-11-2019 في البطولة العربية، حيث يستقبل شباب الأردن الأردني نظيره الشباب السعودي، مساء اليوم، علي أرضية استاد الملك عبدالله الثاني، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس محمد السادس للاندية الابطال.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز الشباب السعودي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت علي أرضية استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، وبدأ فريق شباب الأردن من دور الـ32 بمواجهة نادي النجم الرياضي الساحلي التونسي وانتصر في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين لهدف، وفي الإياب تغلب بهدف نظيف، بينما بدأ الشباب السعودي مبارياته من نفس الدور بلقاء شبيبة الساورة الجزائري وانتصر في مباراة الذهاب بثلاثية لهدف، وفاز في مباراة الإياب بهدفين دون رد.

تنقل المباراة قناة أبوظبي الرياضية AD sports HD 3 على شاشتها بشكل مباشرة، وتوفر خاصية البث الحي المباشر للمباراة عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات القصيرة  تويتر.

موعد مباراة شباب الأردن ضد الشباب السعودي اليوم

المناسبة : دور الـ 16 من البطولة العربية.
الفريقين:شباب الأردن و الشباب السعودي.
اليوم والتاريخ : الجمعة 8 نوفمبر 2019 .
توقيت المباراة: 5:00 بتوقيت القاهرة – 6:00 بتوقيت مكة المكرمة – 15:00 بتوقيت جرينتش .
الملعب : استاد الملك عبدالله الثاني.
القناة الناقلة : قناة أبوظبي الرياضية AD sports HD 3.
المعلق : فارس عوض.

تردد قناة أبوظبي الرياضية AD sports HD 3 الناقلة لمباراة شباب الأردن و الشباب السعودي

نضع بين أيديكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة شباب الأردن و الشباب السعودي علي جميع الاقمار الصناعية التي تستقبل في الوطن العربي في مباراة ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال ويحتضنها استاد الملك عبدالله الثاني الجمعة الموافق 8 نوفمبر 2019.

روابط ذات صلة : :
تردد قناة أبو ظبي الرياضية الأولى AD Sports 3HD الجديد

بث مباشر مباراة شباب الأردن ضد الشباب السعودي اليوم

انتظرونا قبل المباراة بربع ساعة 

انتهي اللقاء بتعادل شباب الأردن مع ضيفه الشباب السعودي بهدف لهدف، تقدم زيد أبو عابد في الدقيقة 78 من زمن الشوط الثاني لنادي شباب الأردن، وتعادل جمال بن العمري للشباب السعودي في الدقيقة 87 من عمر المباراة، وبهذه النتيجة صعد نادي الشباب السعودي إلي ربع النهائي مستفيداً من فوزه ذهاباً بهدف دون رد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.