بث مباشر مباراة اوراوا ريد دياموندز الياباني ضد الهلال السعودي اليوم في نهائي دوري أبطال آسيا

بث مباشر مباراة اوراوا ريد دياموندز الياباني ضد الهلال السعودي اليوم الأحد 24-11-2019 في نهائي دوري أبطال آسيا 2019، حيث يحل فريق الهلال ضيفًا علي نظيره اوراوا ريد دياموندز الياباني، ظهر اليوم، علي أرضية استاد سايتاما 2002، في إطار إياب نهائي منافسات دوري أبطال آسيا 2019.

وانتهي لقاء الذهاب بفوز الهلال السعودي بهدف نظيف أحرزه اندري كاريلو في الدقيقة 60 من زمن المباراة التي اقيمت علي أرضية استاد جامعة الملك سعود.

وافتتح نادي اوراوا ريد دياموندز مشواره في البطولة الآسيوية بحلوله في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط من ست مباريات، وتغلب في دور الـ16 على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بواقع  أربعة أهداف لهدفين في مجموع المباراتين، وفي دور الـ 8 تعادل مع ىشنغهاي الصيني ثلاثة اهداف لثلاثة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب وصعد بفضل الأهداف المسجلة خارج الأرض، وضمن منافسات دور قبل النهائي انتصر علي جوانجزو إيفرجراند الصيني بثلاثة أهداف دون مقابل في مجموع المباراتين.

علي الجانب الآخر، تصدر الهلال جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، وانتصر في دور الـ16 على الأهلي السعودي برباعية مقابل ثلاثة أهداف في مجموع المباراتين، ثم فاز في دور الـ 8 على الاتحاد السعودي بواقع ثلاثة مقابل هدفين في مجموع المباراتين،وفي دور قبل النهائي تغلب علي السد القطري  بستة أهداف لخمسة بواقع المباراتين.

موعد مباراة اوراوا ريد دياموندز الياباني ضد الهلال السعودي اليوم

المناسبة : إياب نهائي منافسات دوري أبطال آسيا 2019.
الفريقين: اوراوا ريد دياموندز الياباني ضد الهلال السعودي.
اليوم والتاريخ : الأحد 24 نوفمبر 2019 .
توقيت المباراة: 12:01 بتوقيت القاهرة – 1:01 بتوقيت مكة المكرمة – 10:01 بتوقيت جرينتش .
الملعب : استاد سايتاما 2002.
القناة الناقلة : قناة beIN SPORTS HD 1 – قناة الكأس HD 3.
التعليق : خليل البلوشي “الكاس” – عصام الشوالي ” بي ان سبورت”.

روابط ذات صلة ::

تردد قناة الكأس الرياضية 3 Alkass Three HD الناقلة للمباريات علي النايل سات والعربسات

بث مباشر اوراوا ريد دياموندز الياباني ضد الهلال السعودي اليوم

انتهت المواجهة بتغلب الهلال السعودي علي نادي اوراوا ريد دياموندز الياباني بهدفين دون مقابل، تقدم سالم الدوسري في الدقيقة 74 ، وعزز بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 93 من زمن المباراة.

  • الهدف الأول للهلال سالم الدوسري
    • الهدف الثاني للهلال جوميز

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.