مشاهدة مباراة الحزم وأبها بث مباشر أون لاين اليوم الخميس 12-12-2019 في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الحزم وأبها بث مباشر أون لاين اليوم الخميس 12-12-2019 في الدوري السعودي، حيث يستقبل الحزم نظيره أبها، علي أرضية ملعب نادي الحزم، في إطار الجولة 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وخسر الحزم من الرائد بثلاثية لهدفين في الجولة الماضية، وانتصر أبها علي النصر بثلاثة أهداف لهدف ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري السعودي، ويحتل الحزم المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة برصيد 14 نقطة خلال 10 مباريات، انتصر في 4 مباريات وتعادل في مباراتين، بينما يمتلك أبها نفس عدد النقاط في المركز التاسع بفارق الأهداف عن الحزم حيث سجل الحزم 15 هدف واستقبل 17، بينما سجل أبها 13 واستقبل 16 هدفًا.

موعد مباراة الحزم ضد أبها اليوم الخميس 12-12-2019

الفريقين الحزم x أبها
المناسبة الأسبوع الحادي عشر
البطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
اليوم والتاريخ الخميس 12 ديسمبر 2019
توقيت المباراة 3:20 توقيت السعودية
2:20 بتوقيت مصر
4:20 بتوقيت الامارات
1:20 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر
12:20 توقيت جرينتش
الملعب ملعب نادي الحزم
القنوات الناقلة للمباراة KSA Sports 2 HD
معلق المباراة عبدالله الغامدي

القنوات الناقلة لمباراة الحزم وأبها اليوم

تنقل شبكة قنوات الرياضية السعودية KSA Sports 2 HD في بث مباشر علي الصفحة الرسمية للقناة علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ويمكنك متابعة كافة ترددات شبكة القنوات من خلال هذا المقال .. تردد قناة السعودية الرياضية الناقلة لمباريات الدوري السعودي اليوم

بث مباشر لمباراة الحزم و أبها اليوم

أنتهت المباراة بفوز ابها علي الحزم بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت علي ملعب نادي الحزم ، ضمن مباريات الاسبوع 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.