بث مباشر مباراة الترجي الرياضي التونسي ضد أولمبيك آسفي المغربي اليوم في البطولة العربية

بث مباشر مباراة الترجي الرياضي التونسي ضد أولمبيك آسفي المغربي اليوم السبت 23-11-2019 في البطولة العربية، حيث يستقبل نادي الترجي الرياضي التونسي نظيره أولمبيك آسفي المغربي، علي أرضية الملعب الاولمبي برادس، ضمن منافسات دورالـ 16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، تقدم حمدو الهوني للترجي التونسي في الدقيقة 33، وتعادل المغربي اللاعب محمد المرابط لفريق أولمبيك آسفي في الدقيقة 85 من عمر المباراة .

وافتتح الترجي الرياضي التونسي مشواره في البطولة بمواجهة النجمة اللبناني وتعادل في الذهاب بهدف لكل فريق، وانتصر إيابًا بهدفين دون رد ضمن مباريات دور الـ32، علي الجانب الآخر بدأ أولمبيك آسفي مبارياته بمواجهة الرفاع البحريني وتعادل في الذهاب بنتيجة هدف لهدف، وانتصر إيابًا بهدف نظيف .

 موعد مباراة الترجي الرياضي التونسي ضد أولمبيك آسفي المغربي اليوم

المناسبة : دورالـ 16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
الفريقين: الترجي الرياضي التونسي ضد أولمبيك آسفي المغربي.
اليوم والتاريخ :  السبت 23 نوفمبر 2019 .
توقيت المباراة: 7:00 بتوقيت القاهرة – 8:00 بتوقيت مكة المكرمة – 17:00 بتوقيت جرينتش .
الملعب : الملعب الاولمبي برادس.
القناة الناقلة : AD SPORTS 2 HD .
التعليق : عامر عبد الله.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي الرياضي التونسي ضد أولمبيك آسفي المغربي السبت 23-11 -2019

نضع بين أيديكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي الرياضي التونسي ضد أولمبيك آسفي المغربي علي جميع الاقمار الصناعية التي تستقبل في الوطن العربي في إطار دورالـ 16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، في المباراة التي يحتضنها الملعب الاولمبي برادس، يوم السبت الموافق 23 نوفمبر 2019، تعرف علي التردد من خلال المقال التالي : تردد قناة أبو ظبي الرياضية الثانية AD Sports 2 HD الجديد على النايل سات وعرب سات.

بث مباشر الترجي الرياضي التونسي ضد أولمبيك آسفي المغربي اليوم

انتهت المواجهةبفوز أولمبيك آسفي المغربي علي الترجي التونسي 4 – 2 ضربات ترجيح بعد التعادل بهدف لكل فريق في المباراة التي اقيمت علي أرضية الملعب الاولمبي برادس، ضمن منافسات دورالـ 16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

تقدم عبد الغني معاوي للفريق المغربي في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول وتعادل كوامي بونسو في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني.

7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6%D

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.