بالفيديو والصور | فستان رانيا يوسف يثير الجدل من جديد في مهرجان الجونة

أثارت الفنانة رانيا يوسف حالة من الجدل من جديد أثناء تواجدها في فعاليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي لدورته الثالثة، والذي بدأ مساء أمس الخميس ومن المقرر أن يستمر حتى يوم 27 سبتمبر الجاري.

حيث تداول العديد من مسـتخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”صورة الفنانة  رانيا يوسف بالإطلالة التي ظهرت بها خلال فعاليات افتتاح مهرجان الجونة.

فظهرت رانيا  خلال الصور بفستان عاري تماما من منطقة الصدر مما أثار حالة من الجدل بين الجمهور، حيث حصلت الإطلالة على إعجاب البعض مؤكدين أنه مناسب جدا للمهرجان، بينما انتقده البعض أنه مثير وعاري مشيرين أن رانيا  اعتادت أن تثير الجدل بالفساتين العارية في كل ظهور لها أمام الجمهور.

فستان رانيا يوسف يثير الجدل من جديد في مهرجان الجونة فستان رانيا يوسف يثير الجدل من جديد في مهرجان الجونة فستان رانيا يوسف يثير الجدل من جديد في مهرجان الجونة

فستان رانيا يوسف يثير الجدل من جديد في مهرجان الجونة

حضر افتتاح فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الثالثة عدد كبير من الفنانين والفنانات، ونجوم العرب والعالم ، حضر من الفنانات كلا من يسرا – رانيا يوسف – درة – حلا شيحة وشقيقتها هنا شيحة – غادة عادل – ياسمين صبري –  إلهام شاهين – ليلى علوي – هند صبري – ليلى علوي – منى زكي وغيرهم من النجوم .

كما حضر من الفنانين كلا من شريف منير – محمد رمضان – محمد الشرنوبي – الفنان الكندي من أصل مصري مينا مسعود – عمرو يوسف وزوجته كندة علوش – مروان حامد – باسم الخياط – حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم – أحمد داوود وزوجته – معز مسعود وزوجته السابقة الفنانة شيري عادل – أحمد حلمي والنجمة مني زكي .

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة رانيا يوسف أصبحت تثير الجدل بين الجمهور ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي كثيرا خلال الفترة الماضية، وتسببت في أزمة كبيرة مؤخرا بسبب ظهورها بفستان عاري تماما في إحدى المهرجانات أمام الحاضرين والجمهور وعرفت تلك الأزمة في ذلك الوقت بـ”أزمة البطانة”.

يذكر أن، قامت الفنانة الممثلة رانيا يوسف بالتأكيد للعديد من وسائل الإعلام قبل انطلاق فعاليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي لدورته الثالثة أن فستانها غير مثير للجدل على الإطلاق ومختلف تماما عن “فستان البطانة” الذي أثار الجدل مؤخرا.

مهرجان الجونة السينمائي  بدأت  فاعليات دورته الثالثة مساء أمس الخميس ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى يوم 27 سبتمبر الجاري، فتابعونا لاهم الفاعليات وصور النجوم بموقع الصفا الفني .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.