موعد مباراة الزمالك والجونة اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

نقدم لكم موعد مباراة الزمالك والجونة اليوم ضمن مباريات الجولة الثلاثون من مباريات الدوري المصري مع القنوات الناقلة لها ، والمقرر أن تقام هذه المباراة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

يدخل نادي الزمالك مباراته أمام فريق الجونة لتأمين وصافة الدوري المصري الممتاز، بعدما أحرز النادي الأهلي لقب الدوري ال 42 في تاريخه ، خاصة وأن الفريق الأبيض يعيش فترة صعبة للغاية بعد بعد رحيل مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون بشكل مفاجئ.

بينما نجح المدرب المصري طارق يحيي في قيادة الفريق وإضافة 3 نقاط جديدة لحقيبة الفارس الأبيض ليبتعد عن أقرب منافسيه على وصافة الدوري المصري “بيراميدز” بـ 7 نقاط كاملة، وذلك بعد فوزه الأخير على فريق طنطا ضمن مباريات الجولة الـ 29، والتي انته بثلاث أهداف مقابل هدف.

في المقابل يحتل فريق الجونة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري ، برصيد 31 نقطة، بعد فوزه في مباراته الاخيرة اما اسان بهدف نظيف لحساب الجولة التاسعة والعشرون من المسابقة .

موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر، أن يلتقي الزمالك ضد الجونة مساء الأحد المقبل الموافق 27 سبتمبر 202، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وضد الجونة في الدوري المصري

تنقل قناة أون تايم سبورت المباراة  عبر شاشاتها، خاصة وأن القناة تمتلك حقوق بث مباريات الدوري المصري بالكامل، على أن يُعلق عليها المعلق الرياضي بلال علام على القناة الصوتية الأولى وحاتم بطيشة على القناة الصوتية الثانية.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة للدوري المصري علي النايل سات

  • التردد: 10853.
  • القطبية : افقي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5\6.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.