القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم الجمعة 11-9-2020 مع موعد المباراة فى الدورى المصرى

ننشر لكم تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم مع موعد المباراة الجمعة 11-9-2020 التى تاتى ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدورى المصرى الممتاز 2019 – 2020.

يستضيف النادي الأهلي نظيره الاسماعيلى اليوم الجمعة الموافق 11 سبتمبر 2020، على ارضية ستاد برج العرب في إطار منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الأهلي المباراة تحت قيادة مديره الفني رينيه فايلر من أجل تحقيق الفوز والحصول على ثلاث نقاط جديدة ليتقرب خطوة اخرى نحو تحقيق لقب الدورى المصرى، ويحتل النادى الاهلى حاليا المركز الاول برصيد 68 نقطة، وتمكن النادى الاهلى من الفوز فى المباراة السابقة على نادى حرس الحدود بنتيجة (2-0).

بينما على الجانب الآخر يدخل الاسماعيلى بقيادة مدربه ديديه غوميز بعد الفوز في الجولة الأخيرة على حساب نادي مصر باربعة اهداف دون مقابل، ويحتل نادى الاسماعيلى المركز 9 برصيد 30 نقطة فى جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز.

موعد مباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم في الدوري المصري

تقام مباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة والساعة 9:30 بتوقيت مكة المكرمة و 18:30 بتوقيت جرينيتش، وتنقلها قناة اون تايم سبورت .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم الجمعة 11-9-2020

تذاع  مباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم عبر قناة اون تايم سبورتس 1 ON Time Sports HD الناقل الحصرى لبطولة الدورى المصرى هذا الموسم، ويتولى أيمن الكاشف التعليق على احداث المباراة عبر القناة الصوتية الاولى، وحاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الثانية.

تردد قناة اون تايم سبورت ON Time Sports 1 HD

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
ON Time Sports 1 HD نايل سات 10853 افقي H. 27500

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.