موعد مباراة المغرب التطواني والوداد الرياضي في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

نضع بين أيديكم موعد مباراة المغرب التطواني والوداد الرياضي في الدوري المغربي والقنوات الناقلة ، والمقرر أن تقام على ملعب ستاد “سانية الرمل” ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري المغربي.

يدخل فريق الوداد الرياضي المغربي مباراته أمام المغرب التطواني، رافعًا شعار الفوز لا بديل عنه، وذلك لاستمرار الصراع المشتعل على قمة الدوري المغربي هذا الموسم بينه وبين غريمه البيضاوي “الرجاء الرياضي”.

ويقف الرجاء البيضاوي في قمة الترتيب برصيد 49 نقطة، بينما يحل الوداد المغربي في وصافة الترتيب بفارق نقطة وحيدة برصيد 48 نقطة، حيث يآمل الفريقين إنهاء الصراع الشرس بشكل سريع لمنح لاعبية الأساسيين الراحة الكافية قبل انطلاق مباريات نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة المغرب التطواني والوداد الرياضي في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يلتقي الوداد المغربي بنظيره المغرب التطواني مساء الأحد المقبل الموافق 27 سبتمبر 2020، وذلك في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة قناة الرياضية المغربية عبر شاشتها، فيما يعلق على المباراة المعلق الرياضي عادل السعودي.

وكان فريق الوداد المغربي قد أعلن يوم الخميس الماضي، عن رابع صفقاته في استعدادًا للموسم الجديد، بعد تعاقده مع نجل زين الدين زيدان “إنزو زيدان” في صفقة مدوية اهتمت بها الصحف الإسبانية.

القناة الناقلة لمباراة المغرب التطواني ضد الوداد الرياضي في الدوري المغربي

بينما تقام مباراة الفريقين على ملعب ستاد “سانية الرمل”، وتنقلها قناة الرياضية المغربية عبر شاشتها.

تردد قناة الرياضية المغربية الناقلة للدوري المغربي علي النايل سات

التردد : 11476
الاستقطاب : عمودي.
معدل الترميز : 27500
معامل التصحيح : DVB-S QPSK 3/4

تردد قناة الرياضية المغربية الناقلة للدوري المغربي علي العرب سات

التردد : 12683.
الاستقطاب : عمودي.
معدل الترميز : 27500.
معامل تصحيح الخطأ : DVB-S QPSK 3/4

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.