تعرف على القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة اشبيلية ضد مانشستر يونايتد اليوم فى الدورى الاوروبي

تعرف على تردد القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة اشبيلية ضد مانشستر يونايتد اليوم الاحد 16-8-2020 فى نصف نهائى الدورى الاوروبي حيث تلعب اليوم المباراة الاولى من الدور نصف النهائى بالدورى الاوروبي والتى تجمع بين اشبيلية ومانشستر يونايتد والمباراة منقولة علي قناة مفتوحة مجانية تستقبل فى الوطن العربي مجانا .

وانتصر نادى اشبيلية على نادى وولفرهامبتون بنتيجة 1-0 فى مباراة الدور ربع النهائى من البطولة وتاهل الى الدور نصف النهائى من البطولة، فى حين تاهل مانشستر يونايتد الى الدور الحالى من البطولة بعد الانتصار فى ربع النهائى على نادى كوبنهاجن بنتيجة 1-0 ليواجه نادى اشبيلية اليوم فى صراع التاهل الى نهائى الدورى الاوروبي.

ونقدم لكم اليوم فى المقال التالى القناة المفتوحة التى تبث اللقاء اليوم مجانا بدون تشفير على الاقمار الصناعية التى تستقبل فى الوطن العربي.

القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة اشبيلية ومانشستر يونايتد اليوم

تنقل مباراة اليوم الاحد 16-8-2020 التي تقام بين اشبيلية ضد مانشستر يونايتد في أطار منافسات الدور نصف النهائى من الدورى الاوروبي على قناة Varzish Sport HD tjk عبر القمر الصناعى ياه سات 52.5 شرق Yahsat 52.5°E الذى يستقبل فى الوطن العربي واليكم التردد :

  •  Varzish Sport HD tjk :
    تبث علي القمر ياه سات 52.5 شرق Yahsat 52.5°E.
    عبر التردد 11785.
    الاستقطاب أفقي H.
    معدل الترميز 27500.

موعد مباراة اشبيلية ومانشستر يونايتد اليوم الاحد 16-8-2020

الفريقين اشبيلية ضد مانشستر يونايتد
المناسبة نصف النهائى
البطولة الدورى الاوروبي
اليوم والتاريخ الاحد الموافق 16 اغسطس 2020
توقيت المباراة 10:00 توقيت السعودية
9:00 بتوقيت مصر
19:00 توقيت جرينتش
الملعب ملعب راين إينرجي ستاديون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.