الحلقة الأولى من مسلسل فرحات وشيرين التركي مع القنوات الناقلة

انطلقت أول حلقة من مسلسل فرحات وشيرين التركي المنتظر من جانب عشاق الممثل التركي الشهير “تولغا شاريتاش”، وغُرضت الحلقة الأولى من المسلسل يوم الجمعة الموافق 22 نوفمبر 2019 وحقق نسب مشاهدات مرتفعة من أول حلقة.

وينتظر الأتراك وعشاق الدراما التركية في الوطن العربي، متابعة المسلسل الجديد للنجم التركي المعروف “تولغا ساريتاش” بعدما قدم على مدار 4 سنوات مسلسل “العهد” الحربي العسكري والذي لاقى نجاحات مبهرة السنوات الأخيرة.

بينما تعود النجم التركية المخضرمة “جانسو” في دور البطولة في مسلسل فرحات وشيرين، حيث تجسد شخصية “بانو” شقيقة “شيرين” الكبرى، وكان أخر أعمالها في الدراما التركية مسلسل “ابنتي” الذي تعاطف معه الكثيرين في تركيا والوطن العربي.

روابط ذات صلة ::
مسلسل فرحات وشيرين .. موعد عرض حلقات المسلسل مع القنوات الناقلة وقصة العمل

موعد عرض حلقات مسلسل فرحات وشيرين مع تردد القنوات الناقلة

تُعرض حلقات العمل الدرامي الجديد فرحات وشيرين يوم الجمعة من كل أسبوع على قناة FOX التركية الشهيرة، بعد شراء القناة حلقات المسلسل بالكامل، وذلك في التوقيتات التالية :

  • الساعة 8:00 بتوقيت تركيا.
  • الساعة 8:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 7:00 بتوقيت مصر .
  • الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش .

تردد قناة FOX التركية الناقلة للمسلسل

تردد قناة Fox Türkiye علي القمر التركي 42 شرق

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
Fox Türkiye HD Türksat  42° East 12329 افقي H 6666
DVB-S2/8PSK
MPEG-4
Fox Türkiye Türksat  42° East 12336 افقي H 5520 
DVB-S/MPEG-2

أحداث الحلقة الأولى من المسلسل التركي فرحات وشيرين

وبدأ الحلقة الأولى من مسلسل فرحات وشيرين ، بعرض تفاصيل شخصية “بانو” ابنة زعيم مافيا كبير ورثت عمله بعد أن توفى، هي شخصية قوية للغاية وتُجيد القتال، وفقًا لما ظهرت عليه شخصية بانو خلال أحداث الحلقة الأولى، فهي ستدخل في صراع شرس مع بعض فرق المافيا الأخرى التي ستقوم بخطف شقيقتها الصغرى “شيرين”.

“بانو” ترى دائمًا أن عملها في كفة، وشقيقتها “شيرين” في كفة أخرى، حيث ستنهار تمامًا عند علمها بخطف أحد المافيا لشقيقتها وستخرج رفقة رجالها في محاولة لاستعادتها.

في المشهد الآخر، سيظهر “فرحات” صاحب ورشة النجارة الذي سيتدخل في اللحظات الأخيرة من أجل إنقاذ “شيرين” من يد المافيا، وسيأخذها إلى ورشته بعدما فقد الوعي تمامًا.

تقوم شيرين بالاتصال بشقيقتها “بانو” بعدما أنقذها “فرحات” لتخبرها بما حدث، عند لحظة وصول “بانو” لاصطحاب شقيقتها ستُدرج أن فرحات هو المهندس المسؤول عن إصلاح إحدى القطع الثمينة في فيلاتها.

لكن فرحات طوال الحلقة يبحث وراء سر اختفاء والدته وسبب فقدانه لعائلته، وسيتفاجئ فيما بعد أن والد “بانو وشيرين” وراء مقتل أسرته. في الوقت الذي ستقع الاختين في حب “فرحات” ما يجعل فكرة اجتماع فرحات وشيرين من قصص الحب المستحيلة نوعًا ما.

ويبدو أن قصة الحب الأسطورية التي ستولد بين فرحات وشيرين ستكون مشتعلة تمامًا ومليئة بالعقبات التي لا تُطاق، كما أن أحداث الحلقة الثانية من المسلسل سوف تشهد اختبار صعب وقاسي على فرحات غير أنه سيكون اختبار للقلب بالنسبة لـ”بانو”.

رابط مشاهدة الحلقة الاولي من مسلسل فرحات وشيرين

يمكنكم مشاهدة الحلقة الاولي بجودة عالية من خلال هذا الرابط ( من هنا ) .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.