الجنين الشيطان يثير زعر والديه .. والطب يكشف الحقيقة

في سابقة لم تكن معهودة تدوالتها مواقع التواصل الإجتماعى بشكل كبير ، إنتشرت صورة غريبة تبدو وكأنها ملتقطة عبر أشعة موجات صوتية “سونار “.

حيث عبرت الأم وتدعى” ألستون” والتى تبلغ من العمر 17 عاما ، تعبيرا غربيا من نوعه ، بشأن هذه الصورة والتى تشير فيه إلى إبنتها التى ظهرت بشكل غريب بعض الشئ أثناء إجراء الأم للأشعة 4d للإطمئنان على صحة وإكتمال جنينها ، حيث وصفتها الأم بالطفلة الشيطانية أو الجنين الشيطان .

وأضافت الام قائلة : جميع الأطفال يختبئون من الكاميرا ، إلا ابنتى بمجرد إحساسها أنها ستتصور تحولت ملامحها من الملامح الشيطانية “حسب وصف الأم ” إلى إبتسامة عريضة ، وكأنها تعلم أنها في وضع التصوير … وأضافت “ I love this devil baby so much already

الأمر الذى لقي جدلا وإنتشارا واسعا عبر الفيس بوك ، حيث حاز بوست الأم المراهقة “ألستون ” عن الجنين الشيطان على إعجاب الكثير من رواد الفيس بوك ، كما تكرر إنتشاره ومشاركة الصور بشكل مبالغ فيه في جميع دول العالم ..

والجدير بالذكر أن الطبيبة المختصة أكدت أن ظهور ملامح الطفلة بهذا الشكل خلال إجراء الأشعة ، هو أمر طبيعي ولا قلق بشأنه تماما وان الطفلة حالتها جيدة جداا من الحالة الصحية ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.