ملخص أهداف مباراة البرازيل والسنغال 1 – 1 الودية الدولية اليوم

انتهت المباراة الودية التى جمعت منتخبى البرازيل والسنغال 1 – 1 الودية على ملعب “سنغافورة الوطنى”، ضمن فترة التوقف الدولي، بالتعادل الإيجابى لهدف لكل فريق.

تقدم منتخب البرازيل عن طريق روبرتو فيرمينو في الدقيقة 9، وتعادل فامارا دييدهيو من ضربة جزاء في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول، تعتبر هذه المواجهة هي رقم 100 للنجم البرازيل نيمار لاعب باريس سان جيرمان ليتعادل مع نجم ريال مدريد السابق روبينيو في المركز السادس تاريخيًا علي لقب الأكثر تمثيًلا للبرازيل دوليا، والذي يتصدر كافو برصيد 142 لقاء.

ملخص مباراة البرازيل والسنغال 1 – 1 الودية

بدأ منتخب البرازيل اللقاء بتشكيل مكون من : ايدرسون، داني الفيس، ماركينيوس، تياجو سيلفا، ساندرو، ارثر، كاسيميرو خيسوس، كوتينيو نيمار، وفيرمينو .

فيما بدأ السنغال المواجهة بتشكيل مكون: جوميز، جاساما، كوليبالي، ساني، كوليبالي، جانا، كوياتي، سار، دياتا ماني، ودييدهو .

بدأ اللقاء بهدوء من كلا المنتخبين، ثم سيطر المنتخب البرازيلي علي مجريات أمور المباراة واستطاع التسجيل في الدقيقة 9 عن طريق روبيرتو فيرمينو، عقب تمريرة رائعة من جابرييل جيسوس تصل لقدم نجم نادي ليفربول ليضع كرة ساقطة من فوق حارس المرمي، ثم سيطر منتخب السنغال علي الكرة ومحاولات بائت جميعها بالفشل خلال 30 ساعة أوقف خلال الحكم اللقاء لشرب المياه من جانب الفريقين.

خلال الربع ساعة الآخيرة سيطر السنغال علي الكرة ولكن دون جدوي حتي منع ماركينيوس لمحاولة مرور ساديو مانيه احتسب علي أثرها حكم اللقاء ركلة جزاء لنجم ليفربول، نجح فامارا دييدهيو في ترجمتها إلي هدف التعادل في الدقيقة 45.

انطلق الشوط الثاني بضغط من جانب منتخب البرازيل علي لاعبي منتخب السنغال، وصلت الدقيقة 65 من المباراة وهدوء تام من كلا الفريقين، وانتهي اللقاء بعد 45 دقيقة من الأداء السيء في الشوط الثاني من كلا الفريقين وإنعدام للخطورة علي حراس المرمي.

أهداف مباراة البرازيل 1 – 1 السنغال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.